آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الإنسانية تحسم الأمور.. الزمالك يكشف نواياه تجاه أجوجو

مسيرة كروية طويلة عاشها جونيور أجوجو قبل أن يرحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز ال40 عام ولم تكن حياته بعيدة عن أضواء الشهرة التي يعلمها جيدًا كل أفريقي يخطو بقدماه  أراضي المحروسة.
فقبل أن ينتهي المطاف به إلى نادي الزمالك، أشتعلت الحرب بين قطبي الكرة المصرية على ضمه قبل أن يتراجع النادي الأهلي عن ضمه لأسباب فنية.
وكشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة تصريحاته حول انتهاء قضية جونيور أجوجو المهاجم السابق للنادي بعد وفاته.
وقال هاني زادة في تصريحات صحفية “نعم أنني قلت بأن قضية أجوجو انتهت الآن بوفاة اللاعب، ولم يعد نادي الزمالك مطالبا بدفع أي نقود، لكنني أقصد بذلك الشق القانوني”.
واستدرك “أما على الصعيد الإنساني، فبكل تأكيد نادي الزمالك على مدار تاريخه لم يظلم لاعبيه أو يرفض دفع مستحقاتهم”.
وواصل “إذا طالب ورثة أجوجو مستحقاته في أي وقت، فسيحصلون عليها طبعا، وهكذا دائما نادي الزمالك مع أولاده”.
وأتم “لم أقصد سوى محتوى اللائحة للمحكمة الرياضية، لأنها تختلف عن محاكم النقض والجنح، لكن الورثة سيحصلون على مستحقات اللاعب بكل تأكيد في حال طلبوها، وحقيقة الأمر أنني لا أعرف إن كان يتبقى لهم أموال من الأساس أو ما هو المبلغ المتبقي لأنني ابتعدت عن الأمر منذ فترة”.
ويذكر  أن أجوجو قاد منتخب بلاده للحصول على المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية نسخة 2008 والتي استضافتها بلاده حيث سجل هدفًا أمام منتخب كوت ديفوار في مباراة انتهت نتيجتها (4-2) لصالح منتخب بلاده.

إعلان