آخر الأخبار الانتقالات الدوري الفرنسي بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية ميركاتو

الإهانات تتواصل في وجه برشلونة.. صفعة جديدة من باريس بشأن نيمار!

يبدو أن مسلسل نيمار في طريقه للإنتهاء، بعد رفض نادي باريس سان جيرمان، السماح لنجمه البرازيلي بالعودة لصفوف نادي برشلونة مرة أخرى.

إعلان

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة في صيف 2017، وانضم لنادي باريس سان جيرمان الذي دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ قيمته 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة انتقال في التاريخ.

وعلى الرغم من رحيله بهذه الطريقة رغما عن النادي، واللجوء للمحاكم ضد برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني يحاول بشتى الطرق إعادته مرة أخرى.

الصحفي جيرارد روميرو في “Rac”، وأحد أكثر المتابعين لصفقة نيمار والذي أكد في أكثر من مناسبة انتهاء الصفقة لصالح برشلونة، أكد قبل دقائق قليلة، أن الصفقة في طريقها للفشل.

وقال روميرو: ” 99٪ صفقة نيمار لن تتم، المشاكل المالية للنادي، بجانب اللعب المالي النظيف، وعدم موافقة عثمان ديمبلي، سبب فشل صفقة نيمار”.

إعلان

بينما كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن ديمبلي أوقف عملية التوقيع مع نيمار، حيث يرفض اللاعب الفرنسي الذهاب إلى باريس ولم يتمكن النادي أو توخيل مدرب باريس سان جيرمان اقناعه بالرحيل.

خرجت هذه التقارير بعد تصريحات البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي:

“لا يوجد إتفاق مع برشلونة، كان موقفنا واضحا بشأن نيمار”.

إعلان

“كان لدينا اقتراح يوم 27 أغسطس ، وكنا على استعداد للتحدث ولكن لم يكن لدينا اتفاق مكتوب اليوم بما طلبناه، لهذا لا يوجد اتفاق”.

“عرض علينا برشلونة عدة لاعبين ولكن ليسوا ضمن حساباتنا، باريس سان جيرمان لم يذهب للتفاوض مع اللاعبين الذين تم طرحهم في العملية”.

“برشلونة هو المرشح الوحيد لضم نيمار”.

“فتحنا الباب لرحيل نيمار ولكن لم يتم تلبية شرطنا، لا يوجد نادي لديه المال لشراء نيمار”.

وحول إمكانية وجود اجتماع أخر أو وصول عرض جديد قال: “لم نخطط لذلك، هذا يعتمد فقط على برشلونة”.