آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

الاتحاد الإفريقي يتغزل في “الساحر” جروس

هل تعمد جروس توصيل رسالة لرئيس الزمالك أمام إنبي؟

أبرز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف، المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقياده مدربه السويسري كريستيان جروس.

إعلان

ونشر الموقع الرسمي للكاف تقريرًا مفسرًا عن كريستيان جروس، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وصف مدرب الزمال بـ”الساحر” بعد أن نجح في قيادة الزمالك للصعود إلى نهائي الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخ النادي، متفوقًا على النجم الساحلي التونسي في نصف النهائي.

وقال الموقع إن جروس تمكن من إثبات أنه الرجل المناسب في الزمالك، بعد تولي أكثر من 18 مدربا تدريب الفريق في السنوات الثلاثة الأخيرة.

واهتم الكاف بأرقام جروس مع الزمالك هذا الموسم، حيث خاض مع الفريق 45 مباراة في جميع البطولات، تمكن خلاله من الفوز في 30 ةتعادل 11 مباراة آخرى، وخسر 4 مباريات فقط.

إعلان

وينافس الزمالك بقوة أيضًا على لقب الدوري المصري، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر، لكن الأخير لعب مباراة أكثر.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة البركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفيدرالية يوم الأحد المقبل، في المغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 مايو الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.