آخر الأخبار رئيسية

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يصدر بيانًا ضد بي إن سبورتس

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يصدر بيانًا ضد بي إن سبورتس

أصدر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بيانا صحفيا مساء اليوم الخميس استنكر فيه أسلوب قناة بي إن سبورت القطرية وحديثها عن مواجهة السعودية وقطر في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2019.

إعلان

عبر الاتحاد عن أسفه تجاه سياسات الشبكة القطرية واستغلالها الرياضة بشكل واضح لتحقيق مكاسب سياسية، وسعيها المستمر عبر تغطيتها الحصرية لنهائيات كأس آسيا لإقحام السياسة..

وقال البيان: “آخرها الحديث عن مباراة ااسعودية وقطر حيث تحدث معلق قنوات بي إن سبورت خلال لقاء العراق وإيران وهذا الأمر يتعلق كثيراً وبأشكال ممنهجة”.

وتابع: “هناك استخدام الحقوق الحصرية بصورة فاضحة لأغراض سياسية واضحة كنهج دآبت عليه قطر عبر منصاتها للحصول على مكاسب سياسية لا علاقة لها بالرياضة”.

وأكد على ضرورة حماية الرياضة من “التسييس” الذي تنتهجه فنوات بي إن القطرية ومنسوبيها والسعي لاستغلال الاحداث الرياضية لغايات وأسباب سياسية.

إعلان

والتقى المنتخب القطري ونظيره السعودي على ملعب مدينة زايد الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بالبطولة.

واستطاع المنتخب القطري تصدر قمة المجموعة الخامسة بعد فوزه على منافسه السعودي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في كأس آسيا 2019.

كلمات دلالية