آخر الأخبار كورة عربية مصر

بعد الحكم عليه بالسجن.. الاتحاد التونسي يشكل لجنة للدفاع عن النقاز

حمدي النقاز

شكل الاتحاد التونسي لكرة القدم لجنة للدفاع عن اللاعب حمدي النقاز، وذلك بعد تعرضه لعقوبة بالسجن لمدة أربعة أشهر مع النفاذ، بجانب توقيع عقوبة مالية قدرها 100 دينار، بعد اتهامه بالتعدي على موظف عمومي وصدورعقوبه ضده بالسجن.

إعلان

الاتحد التونسي يشكل لجنة للدفاع عن النقاز

النقازوأعلن الاتحاد التونسي لكرة اللقدم في بيان عبر موقعه الرسمي أنه قرر تكوين لجنة من أعضاء الاتحاد وكذلك الرابطة الوطنية للكرة، من أجل النيابة عن لاعب الزمالك السابق والدفاع عنه.

وأضاف بيان الاتحاد التونسي أن لجنة الدفاع المشكلة ستتولى بالتنسيق مع محامي النقاز القيام بالإجراءات القانونية الضرورية لدى الطور الاستئنافي لطلب الإفراج عن اللاعب.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين الدولي التونسي وناديه السابق الزمالك على خلفية عدم حصوله على مستحقاته، الأمر الذي استدعى رحيل اللاعب وتقديمه شكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

“فيفا” بدوره أصدر عقوبة ضد نادي الزمالك بغرامة مالية تقدر بمليون و250 ألف دولار، مع تهديد النادي الأبيض أنه مهدد بالحرمان من قيد صفقات جديدة إذا لم يتم دفع الغرامة.

إعلان

وانضم النقاز إلى صفوف الزمالك في يناير 2018 قادمًا من النجم الساحلي التونسي، قبل أن يرحل في نوفمبر الماضي وينتقل لنادي سودوفا بطل ليتوانيا.

الزمالك يقود 13 ناديا يطالبون بإلغاء الدوري المصري

الأهلي الدوري المصريأعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن 13 ناديا طالبوا بإلغاء بطولة الدوري.

إعلان

وقال مصيلحي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”، إن رؤساء الـ18 ناديا يتناقشون في جروب عبر تطبيق “واتساب”، واتفق 13 ناديا على إلغاء بطولة الدوري هذا العام.

وكشف مصيلحي عن أسماء الـ13 ناديا وهم: ” الزمالك، وادي دجلة، وطنطا، الاتحاد، المصري، وحرس الحدود، والجونة، ونادي مصر، والجيش، المقاصة، وسموحة، أسوان، الإسماعيلي”.

وأشار إلى الإنتاج الحربي طلب تأجيل قراره حتى اجتماع مجلس إدارة النادي.

وأكمل رئيس الاتحاد: “الموضوع لا علاقة له بالمصلحة، فالاتحاد في المركز الخامس، وسددنا 68% من عقود اللاعبين، ولكن هناك صعوبات في ظل انتشار الوباء، وتزايد حالات الإصابات والوفيات، وكرة القدم متوقفة منذ أكثر من 50 يوما”.

ورفضت الأندية الأربعة التالية إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم، وهم «الأهلي، والمقاولون، وبيراميدز، وإنبي».

اتحاد الكرة يكشف موعد استئناف الدوري

و قال محمد سلطان في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “الاتجاه العام حاليا هو عودة الحياة إلى طبيعتها في كل المجالات بما فيها الرياضة وكرة القدم”.

وأضاف: “وضعنا عدة سيناريوهات لعودة الدوري وننتظر موافقة وزارة الشباب والرياضة على أحدها من أجل تطبيقها، كل ما يهمنا هو أن يكون اللاعبين وكل أفراد المنظومة في أمان”.

وتابع رئيس اللجنة الطبية: “سيكون هناك حفاظ على المسافات والتباعد الاجتماعي عند عودة الدوري، بالإضافة إلى العمل على التعقيم والتطهير المستمر”.

وواصل: “نفضل أن يقام الدوري في مدينة واحدة، وأن يكون هناك فريق طبي في كل ملعب، ولن نسمح بأي أعداد للجمهور، كما سيتم تقليل الأعداد الطبيعية في الملعب من الأفراد، حيث أن الأقرب هو عودة المباريات في يوليو المُقبل بشكل كامل”.

وأتم رئيس اللجنة الطبية تصريحاته، قائلًا: “كرة القدم تلعب في ملعب كبير وفي الهواء الطلق، ونسب العدوى خلال المباريات أقل من الرياضات الأخرى، والتلامس والاحتكاك أقل قليلا من الألعاب الأخرى”.

تصريحات مرتضى منصور

النقاز

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر مقطع فيديو له عبر موقع “اليوتيوب”: “عقد حمدي مع الزمالك 3 مواسم ونصف من يناير 2018، مجموع عقده مليون و800 الف دولار، ويحصل في الموسم على 400 ألف دولار صافي بعد خصم الضرائب”.

وأشار: “بناء عليه فإن النقاز ضلل فيفا وادعى حصوله على مبلغ أقل ولم يوضح جزئية الضرائب، لأنه من المفترض حصوله على مبلغ 500 ألف دولار وكسور ولكن قبل خصم الضرائب”.

وتابع: “النقاز كان من المفترض أن يحصل على مبلغ 137.96  الف دولار كقسط يوم 1 أغسطس الماضي، وثلاثة أقساط أخرى بنفس المبلغ لكل قسط أيام 15 يناير الماضي و1 ابريل الماضي و1 يوليو المقبل”.

وواصل: “بالتالي القسط الأول المستحق له بعد هروبه هو يوم 1 أبريل الماضي، والنقاز خدع فيفا وزور الأوراق يا إعلامي يا فاسد يا شوبير يا ابراهيم يا فايق، سمحتوا بمداخلات هاتفية لكل من يتبع النقاز ولم يطلبا أحد من نادي الزمالك”.

وأوضح: “حتى لو حصل النقاز على ورقة من أي فرد بنادي الزمالك أو مني شخصيًا، فإن العقد ينص على عدم الالتفات لأي ملحقات خارجة وتم صرف 100% من مستحقات النقاز في أول موسم له على عكس باقي اللاعبين الذين يحصلون على 50%”.

وأردف: “حمدي النقاز قال لي إنه يقبض كل شهر ووافقت وتم صرف راتبه في أول سبتمبر الماضي وظل الأمر حتى هرب في أخر نوفمبر، ومن حقه في شهر أكتوبر ونوفمبر أن يحصل على 750 ألف جنيه كراتب، ولكني دفعت له في هذه المدة 950 ألف جنية، وبهذا أنا لدى حق عنده”.

وأكمل مرتضى منصور: “حمدي النقاز طماع ومزور، ولم أر أقذر منه، وهو مجرم وكل هذا لأن زوجته تكره مصر، ويتواصل بجميع الصحفيين، وهو تراجع عن المنشور الذي كتبه عبر السوشيال ميديا بفسخ تعاقده مع الزمالك حينها وخجل لأنه علم أننا سنظهر الأوراق”.

وبشأن محمود عبد المنعم كهربا، قال :” أنا حميت كهربا الخائن الهارب من السجن بسبب النفقة التي طلبتها منه زوجته السابقة بالإضافة لمؤخر الصداق”.

وأضاف: “يا أهلي هذا ليس فيه خير-يقصد محمود كهربا-، ولكن والده هو من حرضه على الهروب من نادي الزمالك”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: “كهربا بكى لي من أجل أن أوافق على عرض اتحاد جدة السعودي، ولم يحفظ هذا الجميل”.

تصريحات محامي النقاز

النقاز

وعلق بن ميم على الأخبار المتداولة عن إمكانية الصلح بين الظهير التونسي ونادي الزمالك موضحا:

“بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ضد شخصي وضد حمدي النقاز متهما إياه بالتزوير ونكران جميل الزمالك عليه فإن الصلح أصبح مستحيل في الوقت الحالي لأن هذا الهجوم طال شخصية اللاعب”.

“كنت أسعى للصلح مع نادي الزمالك بالفعل خلال الفترة الماضية لتحل الأزمة تقديرا للجماهير العريضة، ولكن بعد ما قام به مرتضى منصور من سب وقذف وتشويه لصورة النقاز في الفترة الماضية، أغلقنا باب الصلح نهائيا”.

“جهزت مذكرة تضمن كل تعديات رئيس الزمالك على اللاعب واتهامه إيانا بالتزوير كما قام بإتهام الاتحاد الدولي بمجاملة اللاعب وتقاضي رشوة، كل ذلك سنقدمه في قضية جديدة ضد رئيس النادي في الفترة المقبلة”.

“رئيس الزمالك يتهمني بتحريض النقاز على فسخ العقد وأنه حصل على حقه وراتبه كاملا، ولكن هذا كله كذب ونحن نتحدث بالمستندات والعقود والاتحاد الدولي لا يأخذ ولا يحكم إلا بالعقود، إذا كان على حق فلماذا لم يتقدم بشكوى ضد اللاعب في الماضي”.

وانتقل أنيس بن ميم للحديث عن إمكانية انتقال النقاز إلى صفوف الأهلي:

“حتى الآن لم يتواصل مع اللاعب أي مسؤول من النادي الأهلي للتفاوض حول ضمه، لكن كل الاحتمالات ممكنة والنقاز لديه ترحيب كبير للعب في صفوف نادي عريق مثل الأهلي في الفترة القادمة”.

“الآن كل دوريات العالم متوقفة، مع نهاية الأزمة سنقوم بدراسة العروض المقدمة للاعب ونتخذ القرار وفقا لما يفيد مصلحة النقاز في خطوته المقبلة، هو لاعب حر الآن ومحترف”.

اقرأ أيضًا..

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا