آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الاتحاد يكشف عن مفاجأة مدوية في سوق الإنتقالات من داخل النادي الأهلي!

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن رغبة ناديه في التعاقد ثلاثي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

إعلان

وقال رئيس النادي السكندري في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع عبر راديو مصر: “ارتبط بعلاقات قوية مع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وسألته سؤال واضح في وجود أمير توفيق مدير التعاقدات، عن إمكانية بعض اللاعبين مثل (حسين السيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ) وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك جلسة لحسم هذه الصفقات”.

وفيما يلي تصريحات مصيلحي

“يبقى صالح جمعة لاعبا على مستوى عال، وسيكون إضافة للفريق، وبالتأكيد نرحب تماما بالتعاقد معه، وذلك رغم تصرفاته”.

“لقد تواصلنا بالفعل مع مسؤولي الأهلي منذ فترة، وتم إبلاغنا بأن هناك اتجاه للاستغناء عن صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد”.

إعلان

“ظروف توقف النشاط وعدم وضوح الرؤية تماما بشأن استكمال الدوري من عدمه، أوقفت التحرك لضم أيا من اللاعبين الثلاثة”.

وحول موقف شريف إكرامي، أكد رئيس سيد البلد أن “وحش افريقيا” من أبرز حراس المرمى في مصر، ولكن لم يحدث أي مفاوضات معه مطلقًا، وانضمامه لأي نادٍ بما فيهم الاتحاد يمثل إضافة كبيرة”.

إعلان

صالح جمعة

البدري يراقب السراب.. “الفهلوة” تضع جهاز المنتخب في موقف محرج

صرح مدرب المنتخب الوطني، حسام البدري، عقب اجتماع الجهاز الفني لمنتخب مصر، أنه كان يتابع الدوري الإماراتي لوجود لاعبين من منتخب توجو به، وأكد أيضًا على مشاهدته للدوري الصيني الذي يضم لاعبين من منتخب كينيا، وهما المنتخبان المتواجدان ضمن مجموعة مصر المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

ولفت البدري خلال تصريحاته إلى أن الجهاز الفني ينتظر تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موقف مباريات التوقف الدولي في أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

والغريب في الأمر، أن الدوري الإماراتي قد توقف بسبب جائة كورونا، فضلًا عن أن الدوري الصيني لا يضم أي لاعب من منتخب كينيا، سوى لاعب واحد وكان معارًا لصفوف فريق ريدينج الإنجليزي، وهو الأمر الذي ذكره الإعلامي هاني حتحوت خلال برنامجه “الماتش” على قناة صدى البلد مبديًا تعجبه من تصريحات مدرب الفراعنة.

ويتربع منتخب جزر القمر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي المنتخب الكيني، والذي يتفوق على مصر صاحبة الرصيد ذاته بفضل الأهداف المسجلة، وفي الركز الأخير، يأتي منتخب توجو متذيلًا للترتيب بنقطة واحدة.

ويتأهل منتخبان من كل مجموعة من مجموعات التصفيات إلى كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

حسام حسن يتحدث عن.. العودة للأهلي.. وتدريب المنتخب والتعامل مع محمد صلاح

وجه حسام حسن، أسطورة هجوم الكرة المصرية وناديي الأهلي والزمالك، مجموعة من الرسائل النارية حول تدريب المنتخب الوطني، وكذلك العودة للقلعة الحمراء والظهور في قناة النادي الأهلي.

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن خلال تصريحاته عبر قناة “صدى البلد”: “أريد أن أعلم سبب تجاهلي أنا وجهازي، وعدم حصولنا على فرصة لتدريب منتخب مصر، رغبة الجماهير في مصر كانت كبيرة لنحصل على الفرصة، ولكن المسؤولين يشعرون أننا لا نسير على نفس طريقهم”.

وأضاف: “كان لدي طموح في أن أصنع فريقًا لمنتخب مصر يلعب كرة قدم، وهدفه ألا يكون الفوز فقط، ولكن أن يقدم كرة جيدة”.

وواصل: “المجموعة التي تقود الكرة المصرية في الفترات السابقة لا تليق بها، واتحاد الكرة السابق تمت إقالته بسبب شبهة فساد، والأمر لم يكن فنيًا، والمشكلة هي أننا نجد نفس الأشخاص على الساحة ومرشحين من جديد والبعض يقول إنه سينجح بالتزكية”.

وتابع: “محمود الجوهري كان أحق بقيادة الكرة المصرية، وليس مجرد تولي منصب المدير الفني، وهناك أمثلة أخرى مثل طه إسماعيل وغيرهم، هل هؤلاء لا يستطيعون أن يديروا الكرة المصرية؟”.

وتابع:  “قيل إن مبررات استبعادي من المنتخب هي أنني عصبي، سأعلق على ذلك بأن الناس لم يعدوا حساباتهم جيدًا، لأن من ارتدى قميص منتخب مصر يعرف قيمته جيدًا، ويعلم كيفية التعامل تحت ضغط”.

وواصل: “من من المدربين الذين ترشحوا لقيادة المنتخب كانوا يصلحون أو حققوا نجاحات؟ تتحدثون عن مدربين حققوا بطولات مع الأهلي والزمالك، أي مدرب يمكنه النجاح مع القطبين، ضعوهم مع فرق أقل ولنرى ماذا سيقدمون”.

واستأنف: “المبرر الثاني هو أنني لن أجيد التعامل مع لاعب كبير مثل محمد صلاح، يحدث مع نجوم في العالم أنهم ينظرون للمدرب على أنه أقل منهم، وعلى سبيل المثال ميسي غير مقتنع بمدربه، ولابد أن يكون المدرب مقنع للاعب، وعلى العكس كل لاعبي ريال مدريد يعرفون من هو زين الدين زيدان”.

وأكمل: “يجب أن يكون المدرب مقنعًا للاعب، صلاح عندما كان لاعبًا صغيرًا كان ينظر للرموز، عندما يجد اللاعب يتحدث معه عن الطموح ويكون قد حقق المدرب نجاحات قبل ذلك، وشارك في كأس العالم وحقق بطولات، ففي هذه الحالة سيكون مقنعا للاعب، وهناك نجوم يضحكون على المدرب عندما يكون تاريخه صغيرًا، أنا لا أريد أن أدرب منتخب مصر على سبيل (المنظرة)، لكن رغبتي الحقيقية هي خدمة وطني”.

وانتقل حسام حسن بتصريحاته حول العودة للنادي الأهلي من باب الظهور في برنامج المجري عبر قناة النادي، قائلًا: ” خبر ظهوري عبر قناة الأهلي أنا وإبراهيم افتقد للدقة وصاحبه بعض المعلومات الخاطئة”.

وكان من المقرر ظهور التوأم ، حسام وإبراهيم حسن ببرنامج “المجري” الذي يقدمه نجم الأهلي السابق مصطفى عبده عبر قناة الأحمر التي تم افتتاحها الـ 25 من يوليو الماضي بعد التطوير وهو ما أثار اعتراضات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح حسام حسن أنه لم يسعى للظهور عبر قناة النادي الأهلي كاشفاً عن تفاصيل ما دار :” مصطفي عبده كابتن الأهلي التاريخي وكنت بتفرج عليه في التلفزيون وطلب مني من أسبوعين أطلع معاه في أولى حلقاته”.

وأضاف: “لم أطلب مقابل نادي ووافقت على الظهور عشان كابتن مصطفي عبده والنادي الأهلي التوأم مش محتاجين الظهور في الإعلام مش بنحب الكلام الكتير”.

وكشف: ” ظهرت اعتراضات عشان لعبنا في الزمالك ، ليا الشرف إنى لعبت في الزمالك أنا وإبراهيم ونجحنا فيه وفي نفس الوقت فيه ناس لعبت في الزمالك وفشلت زى أيمن شوقي وفي لجنة التخطيط وفشلوا وموجودين جوه الأهلي “.

وأتم حسام حسن تصريحاته، قائلًا: ” طلبنا من كابتن مصطفي عبده توضيح الأمر وكان لازم أوضح ، أنا ما طلبتش الظهور ومش بتقرب من حد، تاريخنا مش هيتمحي “.

طالع أيضًا:

 لماذا يرفض فان دايك كتابة أسم والده.. وما هي قصة “أونكل جين”؟

بالورقة والقلم- كيف يُصبح الزمالك نادي القرن.. وهل يستحقها الأهلي؟

مفاجأة مدوية في مستقبل بيل مع ريال مدريد!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا