آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الاتفاق انتهى.. البدري يستقر على الجهاز الفني للفراعنة بقيادة “ملك الحركات”!

المدير الفني للفراعنة.. صداع كان يدور في رأس الشارع المصري ككل، إلي أن أعلنت الجبلاية رسميًا عن تعيين المُخضرم حسام البدري على رأس القيادة الفنية للمنتخب، لتنتقل الحيرة في تكوين أعضاء الجهاز الفني المُعاون، والمُكلف باختيارهم البدري.

إعلان

البدري مديرًا فنيًا للفراعنة

حسم اتحاد الكرة الأمر لصالح البدري بعد صراع طويل مع كلًا من «حسام حسن، إيهاب جلال، حسن شحاتة» ليتولي منصب المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر خلفًا لخافير أجيرى الذى رحل عن الفراعنة عقب الاخفاق الإفريقى بأمم إفريقيا 2019.

حيث وقع الاختيار على حسام البدرى، المدير الفنى السابق للنادى الأهلي، نظرا لخبراته الكبيرة فى الدورى المصرى وإنجازاته مع المارد الأحمر فضلًا عن قوة شخصيته.

الجهاز المعاون للبدري في قيادة الفراعنة

إعلان

تُشير كل التكهنات الصادرة من داخل الجلابية، بأن الاتفاق قد انتهي مع البدري على أعضاء الجهاز المُعاون، إلا أن الاتحاد قد منحه مُهله 48 ساعة من أجل وضع الرتوش الأخيرة والاتفاق رسميًا مع باقي الجهاز.

المدرب العام.. يعد طارق مصطفي، المدرب العام الأسبق للزمالك، صاحب الحظ الأوفر في الظفر بمساعدة البدري، ويحل في المركز الثاني أحمد أيوب، مدرب الأهلي الأسبق.

إعلان

المدرب المساعد.. يتواجد الثنائي محمد شوقي، المدرب المساعد بالمنتخب الأولمبي، وسيد معوض المعاون بجهاز البدري سابقًا في الأهلي، هم الأقرب للتولي مهمة المساعد، إلا أن البدري يُفضل معوض.

مدرب الحراس.. محسومًا لصالح أيمن طاهر، مدرب حراس الزمالك، ويأتي من بعده طارق سليمان.

مدير المنتخب.. انتهت الأمور بنسبة تصل إلي الرسمية، بالتعاقد مع محمد بركات في منصب مدير المنتخب بعد صراع مع أحمد حسن، إلا أن الأمور أصبح في يد ملك الحركات والاتفاق على السياسة الإدارية للمنتخب رفقة الجبلاية والبدري.

تاريخ البدري الذهبي

وتولي البدري تدريب الأهلي 3 مرات، كان آخرها في 2016 وحتي 2018، وفاز  بإجمالي 10 بطولات على النحو التالي: «3 الدوري المصري، 1 دوري أبطال إفريقيا، 1 كأس مصر، 1 كأس السوبر الإفريقي، 3 كأس السوبر المصري، 1 الدوري السوداني رفقة نادي المريخ».