آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

الاتفاق انتهى.. بشكتاش يستنجد بالنني من أجل اللقب الأوروبي الغائب!

يبدو وأن صفقة انتقال الفرعون المصري محمد النني إلي صفوف فريق بشكتاش التركي سيطلق عليها الجميع «صفقة طوق النجاة»، خاصًة وأن الثنائي يحتاج لبعضهم البعض، فالأول يريد التتويج بلقب أوروبي عبر بناء فريق قوي بقيادة ابن النيل، وكذلك النني يرغب في الهروب من دكة أرسنال، ومن ثم المشاركة في المباريات.

إعلان

حلقة واحدة تفصل النني عن تركيا

أكد علي نعيبي، المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي، أنّ ناديه قد توصل لاتفاق مع نادي آرسنال، حول الحصول على خدمات محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال.

وكشفت تقارير صحفية تركيا، بأن «بيرلو العرب» سيصل مساء اليوم إلي إسطنبول من أجل الخضوع للكشف الطبي، وهو ما أكده نعيبي في تصريحات نشرتها شبكة  «turksvoetbal» التركية: «لدينا اتفاق مع آرسنال لضم محمد النن، فإذا تمكن النني من اجتياز الفحص الطبي بنجاح، فسينضم إلى فريقنا حتى نهاية الموسم الحالي».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «قدوم النني لنا سيكون تعزيزًا كبيرًا بالنسبة لنا، نحن على يقين أنه سيُقدم مُساهمة كبيرة للغاية معنا».

إعلان

وشارك النني الموسم الماضي مع أرسنال في 17 مباراة وصنع هدفا وحيدا ولم يسجل أي هدف، وفشل في فرض نفسه على أوناي إيمري المدير الفني للفريق، وانضم النني صاحب الـ 27 عاما إلى أرسنال قادما من بازل السويسري في يناير من عام 2016.