آخر الأخبار كورة مصرية

الاتفاق يفتح باب التعاقد مع أزارو مجددًا: “إنه مهاجم استثنائي”

أزارو

فتح مسؤولو الاتفاق السعودي الباب مجددًا أمام إمكانية التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وقبل انطلاق الموسم المقبل.

إعلان

واستقر رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على رغبته في الإطاحة بوليد أزارو خارج أسوار القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل لعدم الحاجة الفنية لتواجده، مما دفع مسؤولو المارد الأحمر لمحاولة تسويقه في الانتقالات القادمة.

ويلعب أزارو مع الاتفاق على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي، ليشارك في 7 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين آخرين، مما جعل الكثيرون يتوقعون استمراره مع الفريق السعودي.

الاتفاق يفتح باب التعاقد مع أزارو

وأكدت صحيفة “البلاد” السعودية على لسان أحد مسؤولي الاتفاق السعودي بأن باب الانتقال إلى الفريق مازال مفتوح أمام أزارو، موضحًا:

إعلان

“أزارو مهاجم مميز استطاع خطف الأنظار في فترة قليلة للغاية بالدوري السعودي، لديه إمكانيات رائعة تجعله مهاجم استثنائي قادر على تقديم الإضافة وصنع الفارق في أي لحظات المباراة، إنه مكسب لأي فريق يستطيع التعاقد معه”.

“ننتظر استئناف الموسم من عدمه، وهو الأمر الذي سيتم اتخاذ فيه العديد من القرارات الفنية والإدارية، الأزمة الحالية هي التي جعلت مستقبل اللاعب غير واضح مع الفريق سواء في الموسم الحالي أو المقبل”.

إعلان

“وليد أزارو سيكون من بين أحد اللاعبين الذين سيتم مناقشة التعاقد معه من عدمه، مازالت كافة الاحتمالات مطروحة بشأن مستقبل المهاجم المغربي سواء في الموسم الحالي أو المقبل، أزارو مهاجم ذو قدرات استثنائية ونتمنى استمراره”.

أزارو على رادار الشباب السعودي

الأهلي

وتشير كل التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي أن رينيه فايلر لديه إصرار كبير على عدم عودة وليد أزارو مرة آخرى لأن طريقة لعبه لا تناسب الفريق.

تقارير صحفية مغربية أكدت أن نادي الشباب السعودي يرغب في الحصول على خدمات وليد أزارو من النادي الأهلي.

موقع “Le360” المغربي قال إن نادي الشباب يريد التعاقد مع وليد أزارو بعد غنتهاء فترة إعارته إلى نادي الاتفاق.

وأضاف الموقع أن نادي الاتفاق لا ينوي شراء اللاعب بشكل نهائي من النادي الأهلي بسبب ارتفاع المقابل المادي.

وأشار إلى أن اللاعب المغربي طلب من إدارة النادي الأهلي بتقليل المقابل المادي المطلوب وذلك للموافقة على رحيله عن الفريق.

ويرغب النادي الأهلي من تحقيق اقصى استفادة مالية من بيع مهاجمه المغربي كي يتم التعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

يشار إلى أنه حال عدم تسويق الفهد المغربي وقرر الأهلي الاستغناء عنه نهائيًا سيكون من حق اللاعب الحصول على باقي عقده مع النادي.

وكان الأهلي قد ضم وليد أزارو من نادي الدفاع الحسني الجديدي صيف عام 2017 مقابل مليون و300 ألف يورو، وفي موسمه الأول مع المارد الأحمر توج بلقب هداف الدوري المصري.

ولعب وليد أزارو 7 مباريات بقميص الاتفاق السعودي قبل التوقف ونجح في تسجيل 3 أهداف.

الأهلي يحدد سعر بيع أزارو

أزارو

وأفادت صحيفة “المنتخب” المغربية أن الأهلي قد حسم قراره بالتخلي عن خدمات وليد أزارو في الميركاتو القادم بعدما فشلت كل المحاولات في إقناع فايلر بالإبقاء على اللاعب في الموسم المقبل وإعطاءه فرصة جديدة لإثبات قدراته مع الفريق.

رغبة فايلر في التخلي عن المهاجم المغربي، هي ما دفعت المارد الأحمر إلى خروجه معارا في منتصف الموسم الحالي لمحاولة إقناع المدير الفني السويسري ببقاءه بعد ذلك لكن هذه المحاولات باءت بالفشل لتصبح أيام الفهد المغربي معدودة داخل جدران القلعة الحمراء.

وأشارت الصحيفة ذاتها بأن إدارة الأهلي كانت تضع آمالا عريضة على الاتفاق السعودي من أجل شراء عقد الفهد المغربي خاصة مع المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال المباريات المعدودة التي شارك بها مع الفريق وتأثيره الواضح.

وعلى الرغم من مساهمة أزارو في تسجيل 5 أهداف خلال 8 مباريات مع الاتفاق، إلا أن المدير الفني للفريق أبدى رفضه للتعاقد مع المهاجم المغربي بصورة نهائية في الموسم المقبل واستغلال مكان المحترف في التعاقد مع لاعب آخر.

وحدد مسؤولو القلعة الحمراء مبلغ تصل قيمته إلى 3 مليون يورو للموافقة على رحيل المهاجم المغربي، مع تكليف أمير توفيق بتسويق اللاعب خليجيًا في الفترة الحالية للحصول على المبلغ المحدد من رحيله في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا