تقارير وتحليلات جوه الملعب

الاختبار الأول.. هل يطول بطش بركات أسد الزمالك؟

الاختبار الأول.. هل يطول بطش بركات أسد الزمالك؟

لا حديث في الساعات القليلة الماضية إلا عن الأزمة الأخيرة التي تسبب فيها طارق حامد لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر بعدما نشر رسالة عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام”، قائلا:” انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحبونني، ولكن لقد طفح الكيل، ولن أصمت مرة أخرى”.

إعلان

كل التقارير تؤكد أن اللاعب غاضب جدًا بسبب عدم تعديل عقده، بعد أن تلقى أكثر من وعد من مسؤولي النادي الأبيض، لكن لم ينفذ حتى الآن، لذا بدأ الدولي المصري في التفكير بالرحيل عن الزمالك خلال الفترة القادمة، خاصة بعد تلقيه عرض من أهلي جدة السعودي.

أحمد يحيى وكيل اللاعب أكد أن رسالة طارق لم تكن موجهة إلى مسؤولي الزمالك بل لأسباب خاصة باللاعب بعيدة كل البعد عن نادي الزمالك، لكن الأقرب للواقع هو أزمته مع النادي الأبيض.

يبدو أننا على مشارف أزمة كبيرة في منتخب مصر بسبب تصرفات طارق حامد، حيث أكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني عقب توليه المسؤولية بأنه لن يسمح بالفوضى في معسكر المنتخب، وأن العقوبات ستطول كل من يخرج عن النظام.

طارق حامد يبدو أنه خرج عن النظام المتبع في المنتخب الوطني، حيث أن بركات منع استخدام السوشيال ميديا طوال فترة التواجد في معسكر المنتخب الوطني.

إعلان

لكن السؤال الأهم الآن هل يعاقب بركات طارق حامد بعد خروجه عن التعليمات؟

الإجابة الأقرب للواقع أن بركات بكل تأكيد ستكون له وقفة بعد تصرف طارق حامد، وذلك من أجل توجيه رسالة إلى كل لاعبي المنتخب، أن الانضباط وتنفيذ التعليمات شئ أساسي من أجل التواجد في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة القادم.

إعلان

عدم تنفيذ محمد بركات لتعليماته الذي صرح بها من قبل سيسبب أزمة مستقبلية في صفوف المنتخب الوطني، فاللاعبين عند حدوث أي مشكلة أو أي خروج عن النص، قد يلجأون لما فعله طارق حامد والتأكيد أنه لم يتعرض لأي عقاب، لذا على مدير المنتخب الوطني إرسال رسالة واضحة وقوية للاعبين عبر طارق حامد.