آخر الأخبار الانتقالات

الافريقي التونسي يخطف نجم الجزائر من الاهلي والزمالك

الزمالك

ذكرت تقارير صحفية تونسية أن نادي الإفريقي التونسي حصل على خدمات الظهير الجزائري حسين بن عيادة في صفقة انتقال حر.

إعلان

وحسب موقع “Foot 24” التونسي فأن الظهير الأيمن الجزائري وقّع لصفوف الأحمر والأبيض على عقد يمتد لـ 3 مواسم.

الظهير البالغ 28 عاما كان هدفا لكل من الزمالك والأهلي والترجي التونسي في الفترة الماضية بعد مستواه المميز الذي قدمه رفقة شباب قسنطينة الجزائري.

وكان بن عيادة قد صرّح سابقا لقناة أون تايم سبورتس 2 قائلا: “لم يحدث بيني وبين الأهلي أو الزمالك أي مفاوضات أو اتصالات رسمية أو حتى مع وكيلي”.

وأكمل “هذا الأمر كان من فترة ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا توقفت كل الأمور”.

إعلان

الجدير بالذكر أن بن عيادة لعب هذا الموسم في البطولة الجزائرية 19 مباراة. صنع 6 أهداف وسجل هدفا وحيدا، وفي مباريات الكأس لعب مباراتين، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

يذكر أن الاهلي يعاني من نقص في مركز الظهير الايمن بعد رحيل احمد فتحي الى بيراميدز وتواجد محمد هاني فقط، أيضا الزمالك بعد هروب حمدي النجاز لا يملك سوى حازم إمام المصاب في هذا المركز.

إعلان

والد يوسف البلايلي يكشف عن العروض الرسمية لضم نجله

كشف حفيظ والد يوسف بلايلي ووكيله، أن نجله تلقى 3 عروض من أندية مصرية، بالإضافة لعرض من الترجي التونسي، للانضمام إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الأهليأكد والد يوسف بلايلي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية النهار، أن مفاوضات الأهلي الأكثر جدية، مشيرًا إلى أن المناقشات دائرة بين الاهلي المصري ونظيره السعودي في ظل ارتباط اللاعب بعقد يمتد حتى 2022.

وأضاف: “اللاعب لا يمانع الانضمام للنادي الأهلي، والأمور المالية ستحسم الصفقة”.

وأكمل: “بيراميدز يسعى أيضا لضم اللاعب، وكذلك تحدث بعض مندوبي الزمالك ولكن لم يرتق حديثهم للشكل الرسمي”.

ولعب بلايلي الموسم الماضي مع أهلي جدة السعودي 13 مباراة بالدوري، و3 بالكأس، ومباراتان بدوري أبطال آسيا، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع 3

وتألق بلايلي بشكل لافت مع المنتخب الجزائري الذي استطاع التتويج بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر صيف 2019.

الصحافة السعودية تكشف خداع الأهلي لجماهيره بشأن صفقة البلايلي!

يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات من العيار الثقيل بعد رحيل أكثر من نجم على رأسهم رمضان صبحي الذي انتقل لصفوف بيراميدز.

تقارير صحفية سعودية قالت في وقت سابق إن النادي الأهلي مهتم للغاية بضم الجزائري يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي.

صحيفة “الاقتصادية” السعودية أكدت أن نادي أهلي جدة يرحب بشدة برحيل يوسف بلايلي عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي وذلك حال وصول عرض مالي جيد.

وأضافت الصحيفة السعودية أن اللاعب الجزائري لم يصله أي عروض رسمية حتى هذه اللحظة.

وأشارت إلى أن القيمة التسويقية ليوسف البلايلي هي 2 مليون و400 ألف جنيه إسترليني.

ويعد النادي الأهلي من ضمن الأندية المهمتة للغاية بالحصول على خدمات يوسف البلايلي لتدعيم خط هجوم الفريق بداية من الموسم الجديد، لكنه لم يتقدم بأي عرض رسمي حتى الآن بحسب الصحيفة السعودية.

يذكر أن النادي الأهلي يرغب بقوة في ضم لاعب “سوبر” في خط الهجوم لتعويض رحيل رمضان صبحي عن الفريق.

وانضم بلايلي إلى الأهلي السعودي، في 2019، قادمًا من صفوف الترجي التونسي، حيث لعب مع الفريق 18 مباراة رسمية، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أخرى.

الأهلي يواصل تحركاته للانتقام من عبد الله السعيد

الأهلي

قدم النادي الأهلي شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد لاعب وسط وقائد نادي بيراميدز، بمركز التسوية والتحكيم الرياضي، من أجل الحصول على الشرط الجزائي في العقد الثلاثي.

عبدالله السعيد فسخ تعاقده مع أهلي جدة وعاد للانضمام لبيراميدز دون أن يحصل النادي الأهلي على قيمة الشرط الجزائي (2 مليون دولار) المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين الأهلي وأهلي جدة واللاعب، عندما انتقل إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلى أن النادي قد قام بتقديم شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد رافضًا الاستسلام للقرارات السابقة من أجل السعي للحصول على حقوقه.

وفي ذات السياق، حيث رفض الفيفا شكوى النادي الأهلي  السابقة ضد نادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري.

وقام الأهلي بعد حكم “فيفا”، بتقديم شكوى ضد اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم وفقاً لما جاء بموقع النادي الرسمي وقتها بالإشارة الى تلقيه رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي.

وحرصت إدارة الأهلي على دعم الشكوى المقدمة بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جدة وعبد الله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل النادي الأهلي على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار.

كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بتقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا