آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الانتقام من صفقة كهربا.. الزمالك يبدأ التفاوض مع 4 لاعبين بالأهلي!

صراع القطبين.. دومًا ما عودنا ناديي الأهلي والزمالك على المنافسة الشرسة من أجل حسم الصفقات الكُبرى، ولكن هذه المرة تحول الأمر إلي الانتقام وخطف لاعبي القطب الآخر، مهما تكلف الأمر من ضخ أموال، خاصًة بعدما اقترب الفولت العالي «كهربا» من الانضمام إلي المارد الأحمر، ليبدأ الفارس الأبيض في الرد سريعًا.

إعلان

الزمالك يبدأ التفاوض مع ثلاثي الأهلي

دخل مسؤولو نادى الزمالك فى مفاوضات سرية مع بعض لاعبى الأهلى، للرد على النادى الأحمر فى صفقة حصوله على توقيع لاعب الأبيض السابق محمود عبدالمنعم كهربا، وتفعيل التعاقد رسميًا مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قادمًا من فريق أفيس البرتغالي، على الرغم من استمرار تعاقده مع نادى الزمالك، وتقديم شكوى ضده فى المحكمة الرياضية.

بدأ مسؤولو الأبيض في مفاوضات قوية مع الثلاثي «صالح جمعة، عمار حمدي، حسين السيد، ناصر ماهر»، خاصًة وأن عقد مارسيلو ينتهي مع الأحمر بنهاية الموسم فيحق له التوقيع لأي نادٍ، بينما يتم التفاوض مع المعلم عبر شقيقة عبد الله جمعة –خاصًة في ظل اضطراب العلاقة مع الجهاز الفني للأهلي-، بينما يسعي مجلس إدارة الزمالكك في خطف ناصر ماهر المُعار لفريق سموحة وعمار حمدي، لما لديهم من مهارة عالية وكذلك عدم تواجد فرصة كُبرى لهم داخل التتش.

يُذكر وأن “الفولت العالي”، قد انتقل في الصيف الماضي إلى الفريق البرتغالي بدون مقابل، بعد مغادرته الزمالك دون موافقة الأخير، ويلعب في الوقت الحالي مع أفيس ببطاقة مؤقتة صادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى تنتهي أزمته، بعقد يحتوي على شرط جزائي بقيمة 450 ألف دولار، وهو ما سهل الأمر على المارد الأحمر.

إعلان

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر سيواجه نظيره الزمالك يوم السبت 19 أكتوبر الجاري في تمام الـ8 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الأهلي بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، حيث أحرز هجوم القلعة الحمراء 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد.