آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

البدري: خطأ لاسارتي أمّن فوز بيراميدز بالمباراة

تحدث حسام البدري رئيس نادي بيراميدز على فوز فريقه أمام الأهلي بهدف نظيف مساء الخميس ببطولة الدوري.

إعلان

وقال البدري في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة : “تفائلت عندما علمت بتشكيل الأهلي، شعرت أن الفوز قادم، لأن لاسارتي أخطا بعمل تغييرات كبيرة في تشكيل فريقه”.

وتابع “تشكيل الأهلي كان خاطىء وعندما رأيته لأول مرة تفائلت وكنت متوقع تواجد أجايي وناصر ماهر وحسين الشحات ووليد أزارو من البداية”.

وأضاف البدري قائلاً:”ما فعله لاسارتي تسبب في الضغط الإضافي على لاعبي الأهلي، وتسبب في توترهم، لأن بيراميدز ضغط في البداية بحثاً عن هدف”.

وتابع: “الفوز على الأهلي في الجولتين منح اللاعبين ثقة كبيرة وإيمان بالمنافسة والتتويج ببطولة الدوري”.

إعلان

وواصل: “الأهلي سيطر لكن دون تشكيل خطورة على مرمى بيراميدز وكان هناك ضغط نفسي كبير على اللاعبين والجهاز الفني بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة”.

وأكمل: “حصلنا على ما نريد في مباراة الأهلي اليوم وحققنا النقاط الثلاث في النهاية، وما وصلنا إليه حاليًا أكبر دليل على أننا نسير في الطريق الصحيح”.

وأضاف لاعب ومدرب الأهلي السابق: “مباراة الزمالك في الجولة القادمة سيكون لقاء قمة”.

بيراميدز يتصدر والزمالك يقترب من حسم الدوري

فاز فريق بيراميدز على مضيفه الأهلي، حامل لقب الدوري، وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 40 بطولة، ليخطف الفريق الذي أثبت نجاحه في كرة القدم المصرية، الصدارة من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

إعلان

وسجل البرازيلي كينو هدف اللقاء الوحيد في الربع ساعة الأولى، ليرفع رصيد فريقه لـ60 نقطة متفوقًا على الزمالك بفارق الأهداف، لكن الزمالك لعب مباراة أقل من بيراميدز.

فيما فاز في وقت سابق، نادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الجيش بالسويس.

الزمالك حقق الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، أحرزهما عمر السعيد ويوسف أوباما، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.