آخر الأخبار المحترفون

عمر مرموش على رادار المنتخب.. البدري يراهن على فرعون البوندسليجا

البدري

بدأ الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة مديره الفني حسام البدري بتوجيه أنظارهم صوب الدوري الألماني في الفترة الحالية من أجل متابعة اللاعب المصري عمر مرموش، المحترف في صفوف فولفسبورج تمهيدًا لضمه في الفترة المقبلة.

إعلان

ويحرص حسام البدري والمعاونون له في الجهاز الفني على متابعة مباريات فولفسبورج بصورة دقيقة منذ عودة الدوري الألماني في الشهر الحالي لمتابعة مستوى عمر مرموش وإمكانياته من أجل الاستفادة منه في الفترة المقبلة ضمن صفوف الفراعنة.

ويحرص حسام البدري على ضخ دماء جديدة ضمن كتيبة الفراعنة في المعسكرات المقبلة وتوسيع رقعة الاختيار من أجل تحسين جودة الفريق، عقب المستوى المتراجع الذي ظهر عليه المنتخب في أول مباراتين تحت قيادة البدري في التصفيات الإفريقية.

وأصبح باب المنتخب الوطني مفتوح أمام عمر مرموش، إلا أن ذلك مرهون بمشاركته بصورة دائمة مع فولفسبورج في الجولات المقبلة وظهوره بالمستوى المرضي الذي يؤهله لتحسن متسوى الفراعنة في الجولات المقبلة.

إعلان

وانتقل مرموش إلى فريق فولفسبورج عام 2017، قادمًا من وادي دجلة، وشارك مع الفريق الرديف منذ ذلك الحين، قبل أن يشارك في أولى المباريات مع الفريق الأول في الجولة الماضية من البوندسليجا.

تصريحات حسام البدري

البدري

إعلان

وأوضح حسام البدري عن رأيه في مستوى أحمد حسن كوكا مع أولومبياكوس اليوناني:

“اعتقد أنه من الأفضل له البقاء مع أولومبياكوس اليوناني، إنه نادي قوي وله تاريخ كبير كما أنه ينافس على الألقاب في اليونان وهو ما يعطيه خبرات وشخصية قوية يستطيع من خلالها إفادة المنتخب المصري في المستقبل”.

“شاهدت العديد من المباريات لنادي أولومبياكوس اليوناني من أجل مشاهدة مستوى أحمد حسن كوكا وتوصلت إلى أن مستواه قد تطور بالفعل مع الفريق خلال الموسم الحالي، ولديه فرصة في التطور أكثر وكتابة التاريخ مع النادي اليوناني”.

“الإصابة أوقفت مسيرته مع الفريق في الفترة الأخيرة قبل توقف أزمة كورونا الحالية، أتمنى استئناف الدوري اليوناني في أقرب وقت حتى يشارك اللاعب في المباريات ويستعيد مستواه في الفترة المقبلة”.

وعبر حسام البدري عن موقفه من ضم كوكا إلى صفوف الفراعنة في الفترة القادمة:

“مصر تمر بأزمة مهاجم في الفترة الأخيرة لعدة سنوات طويلة خاصة مع اعتزال عماد متعب وعمرو زكي ولم يستطع أحد إثبات جدارته بقيادة هجوم المنتخب الوطني بصورة ثابتة لسنوات طويلة”.

“كوكا من أفضل المهاجمين الدوليين الذين يشاركون في الدوريات الأوروبية وهو ما يجعل باب المنتخب مفتوح أمامه ويجعله في خططي للمنتخب المصري في الفترة المقبلة وسيبقى تحت الأنظار”.

واستمر حسام البدري في التحدث عن موقف كوكا بعد ذلك:

“قمت باستدعاء كوكا في المنتخب المصري خلال المعسكر الأخير لكن جاءت أزمة كورونا وأوقفت كل شئ ولم يتاح لي الفرصة في استدعاءه مرة أخرى، وننتظر جميعا عودة النشاط بعد ذلك حتى نستكمل كل شئ”.

“باب المنتخب المصري مفتوح أمام أي لاعب يجتهد ليثبت جدارته ولن يغلق أبدا في وجه أي لاعب طالما كان يستمر في الاجتهاد، باب المنتخب مفتوح أمام كوكا دائما أمام كوكا وإذا استمر في التألق الأخير”.

واستهل حسام البدري مشواره في قيادته للمنتخب المصري بتعادلين في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة أمام كينيا وجزر القمر، ويسعى البدري لتصحيح مساره مع الفراعنة فيما هو قادم.

أوروبا تفتح أبوابها من أجل عودة رمضان صبحي

رمضان صبحي1-أودينيزي الإيطالي يُصر على أبو التفانين.. كشف موقع “توتو أودينيزي” عن عودة إدارة أودينيزي للتفكير جديًا هذه الفترة في ضم رمضان صبحي.

وذلك بعد أن كان النادي الإيطالي العريق قد أبدى اهتمامات بضم خدمات الجناح المصري في عام 2016، إبان فترة تألقه مع المارد الأحمر قبل رحلته إلى إنجلترا عبر بوابة ستوك سيتي من ثم هدرسفيلد تاون.

وأوضح الموقع الإيطالي المختص في نقل أخبار فريق أودينيزي، أن إدارة البيانكونيري تراقب موقف رمضان صبحي بنهاية الموسم الحالي، حيث يضع العريق الإيطالي خطة لعودته للمنافسة من جديد على الكالتشو.

2-بشكتاش وخطة العودة للمنافسات الأوروبية.. صحيفة “yeniakit” التركية، قالت إن إدارة بشكتاش بدأت تراقب رمضان صبحي من أجل التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني تواصل مع الدولي المصري محمد النني لاعب الفريق للاستفسار عن رمضان صبحي.

وأوضحت أن إدارة النادي التركي تعمل في الوقت الحالي على تكوين فريق جديد قوي بداية من الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة التركية فإن إدارة النادي ترى أن رمضان صبحي يمكن أن يكون جزءًا من الفريق الذي يتم تكوينه للموسم الجديد.

وأشارت إلى أن بشكتاش ليس النادي التركي الوحيد الذي يريد ضم رمضان، بل وأن قاسم باشا هو الآخر مهتم بضم اللاعب.

رمضان صبحي3-أستون فيلا يُخطط لتعاون مصري كبير.. أفادت صحيفة “برمنجهام لايف” أن إدارة الفيلانز بدأت بمتابعة الجناح الطائر لهيدرسفيلد تاون الإنجليزي والمُعار للأهلي، حيث يسعى أستون فيلا خلال الميركاتو الصيفي المُقبل تعويض رحيل بعض  النجوم والذي يأتي على رأسهم “جريليش” في ظل اهتمام مانشستر يونايتد وأرسنال.

وأضافت الصحيفة، بأن رضمان صبحي يُعد الحل الأقل تكفلة بقيمة “5 مليون إسترليني” خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة، من أجل تعويض جريليش، وكذلك في حال التفريط في تريزيجيه لأحد أندية “جالطا سراي التركي أو نيوكاسل يونايتد”، خاصًة في ظل خطة النادي لمواجهة الخسائر المالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط.

وفي ذات السياق، يُعد رمضان صبحي الهدف الأول لعملاقة أوروبا العريقة التي تُريد بناء فريق أحلام جديد قادر على عودته للمنافسة علي البطولات.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا