آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى مصر

البدري يشيد بمرتضى ويحمل الخطيب المسؤولية.. ويؤكد: لن أعامل صلاح معاملة خاصة!

أشاد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، بتصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وحمل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مسؤولية ما وصل إليه إلى الأن.

إعلان

منتخب مصر يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر، يومي 14 و 18 نوفمبر على الترتيب، في الجولتي الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.

طالع أيضا: قائمة الفراعنة| البدري يضم أسماء غريبة للمنتخب بقيادة وحيد وزيزو

وتحدث البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون سبورت”، عقب الإعلان عن قائمة المنتخب، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني للمنتخب الوطني:

“أوجه الشكر لمرتضى منصور على دعمه لي ولمنتخب مصر عن طريق التصريحات المنطقية العقلانية التي أدلى بها خلال الفترة الأخيرة”.

إعلان

“أنا من أبناء النادي الأهلي، وهو من أسباب ما وصلت إليه، الخطيب كان السبب في وجودي مدربا للأهلي من قبل، مستحيل أن تكون علاقتي به سيئة أو بالجماهير”.

إعلان

“قمت برفض عرضًا كبيرًا قبل أن أتولى تدريب المنتخب، فضلت الانتظار وقتها، وكنت واثق من أنني سأكون المدير الفني لمنتخب مصر”.

“لن أحمل هم محمد صلاح، هو لاعب كبير، ولن توجد معاملة خاصة له”.

“علي أن أحافظ على كل اللاعبين الكبار في المنتخب، إراحة صلاح في المعسكر الماضي كانت قراري، تحدثت معه وأبلغني بأنه يعاني من إجهاد عضلي وليس إصابة، ووقتها وافقت على إراحته”.