Uncategorized

البدري يفضح الألماني.. هل يتهالك جسد صلاح بسبب هوس كلوب بالفوز؟

قاد نجمنا المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على نظيره سالزبورج النمساوي بنتيجة 4-3 لحساب منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إعلان

وساهم صلاح في رباعية فريقه بشباك الفريق النمساوي العنيد بهدفين، وسجل “مومو” الهدفين الثالث والرابع لليفر في المباراة، الأول جاء في الدقيقة 36، بعد كرة كرة عرضية من ساديو مانيه من جهة اليسار قابلها فيرمينيو برأسية من على القائم القريب أبعدها حارس سالزبورج لترد الكرة إلى صلاح المتمركز داخل منطقة الجزاء والضي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية، قبل أن يسجل الهدف الرابع والثاني له في الدقيقة 69.

وعقب انتهاء المباراة خرج علينا حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، بتصريحات أكد خلالها أنه استبعد صلاح من معسكر الفراعنة بالتوقف الدولي القادم، نظرا لإجهاد اللاعب الشديد، ومعاناته من إصابة وآلم في العضلة الضامة جعله يتلقى العلاج دائما عقب مباريات ليفربول الأخيرة من الطاقم الطبي بالنادي الإنجليزي.

إعلان

تصريحات البدري حيال هذه القضية، تبدو خطير للغاية، حيث أن معنى ذلك أن التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، لا يهتم سوى بتحقيق الإنتصارات، والاعتماد على من يجلب له ذلك، دون النظر إلى أهمية سلامة اللاعبين والجاهزية التامة من الناحية الطبية والبدنية لكل لاعب.!

استمرار كلوب على نفس النهج خلال الفترات المقبلة قد يجعلنا نفقد نجم الفراعنة الأول لفترات طويلة بعد ذلك، أو يتسبب في أن ينتهي اللاعب سريعا من الساحة العالمية نتيجة الضغط الشديد عليه، والاعتماد عليه حتى حينما يعاني من إصابة.!

إعلان

اقرأ أيضًا.. قهر الأبطال لعبته المفضلة.. صلاح يحلق في سماء ليفربول برقم أسطوري جديد

كلمات دلالية