آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

البدري ينفجر في وجه الجميع: كل شيء سيتغير.. وأين العقلانية؟

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول إنه لن يصمت مجددًا أمام النقد دون عقلانية، مُشيرًا إلي ثورة تغير ستضرب الفراعنة خلال الفترة المُقبلة.

إعلان

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: “سأرد على من لا يتحدث بعقلانية لأنه لا يعلم الأمور الفنية في الفريق وسأكشف أخطاء حديثهم”.

وأضاف: “واجهنا ظروفًا صعبة تمثلت في تأخر تعيين الجهاز الفني للمنتخب وتأجيل الدوري لفترة كبيرة وعدم خوضنا للكثير من الوديات”.

وتابع: “هذا بالإضافة للإصابات التي ضربت بعض اللاعبين وعدم انضمام جزء آخر من اللاعبين بسبب وجهات نظر بعض الأندية كل تلك المعوقات لا يتحدث عنها أحد”.

وواصل البدري: “أحيي كل اللاعبين وشكرتهم اليوم فقد تحسنا عن لقاء كينيا السابق، نعم النتيجة ليست مرضية وليس من الطبيعي أن يظهر منتخب مصر بذلك الشكل لكننا نقول إن الخروج بنقطتين في تلك الفترة الصعبة شيء جيد”.

إعلان

وأكمل: “أمامنا أربع مباريات وسنتأهل لأمم إفريقيا، وفي الفترة المقبلة الكثير سيتغير من الناحية البدنية وفي هيكل المنتخب وسيخوض اللاعبون مباريات كثيرة وذلك سيرفع من مستواهم”.

وعن تغير مراكز اللاعبين قال البدري:”أين العقلانية؟، لا أحد يعلم النواحي الفنية والبدنية لذا قررت استخدام حل آخر، علينا التحدث بعقلانية فقط”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن المنتخب المصري قد تعادل سلبيًا أمام نظيره جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الـ7 للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

كلمات دلالية