المحترفون بين الشوطين تقارير وتحليلات

البريميرليج يغلق أبوابه في وجه ثنائي الفراعنة

فقدتم رجولتكم.. ففقدنا تعاطفنا !

كل شئ انتهى بعدما تم غلق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا، مساء اليوم الخميس، وذلك في حدث جديد لأول مرة، حيث أن السنوات الماضية كان يتم غلق الميركاتو يوم 31 من شهر أغسطس مثل باقي الدوريات الأوربية، لكن النظام تغير هذا الموسم.

ربما يوم الخميس 9 أغسطس يوم سئ لثنائي الفراعنة أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، فالثنائي كانا يرغبا في الانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي قبل غلق باب الانتقالات، لكنهما لم يتمكنا من تحقيق مرادهما في ها الميركاتو.

إعلان

أحمد حجازي قد موسم أكثر من رائع مع ويست بروميتش الموسم الماضي، ولفت الأنظار إليه بشدة، بعدما شارك في جميع مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي، وقدم مستوى مميز وثابت، وكان محط أنظار الكثير من الأندية على الرغم من هبوط فريقه لـ”الشامبيون شيب”.

أحمد حجازي فشل في الانتقال إلى أحد أندية البريميرليج خلال الميركاتو الصيفي، على الرغم من اهتمام أكثر من نادي بضمه نيوكاسل يونايتد وبيرنلي وليستر سيتي، إلا أن انتقاله لم يتم لأي من تلك الأندية.

أما محمود حسن تريزيجيه قدم موسم استثنائي في تركيا مع قاسم باشا وأصبح حديث الدوري التركي، بعدما تمكن من إحراز 16 هدفًا مع فريقه، بالإضافة إلى صناعة 8 أهداف آخرى، ليتوج النجم الأول لفريقه.

إعلان

تريزيجيه ارتبط اسمه بالانتقال إلى كثير من الأندية سواء الإيطالية أو الإنجليزية، لكنه لم يتمكن من الانتقال لأي نادي ويبدو أنه قريب من البقاء مع قاسم باشا الموسم المقبل، بعدما فشل المفاوضات مع جميع الأندية التي رغبت في ضمه.

“سانشيز العرب” فرصته كانت كبيرة في الانتقال للدوري الإنجليزي، إلا أنه لم يتمكن من استغلال موسمه الرائع والانتقال للدوري الأقوى في العالم.

الثنائي بكل تأكيد يشعران بخيبة أمل كبيرة بعدما تم إعلاق سوق الانتقالات الصيفية في وجههما، ويبدو أنهما قريبان من البقاء مع أنديتهم في الموسم الجديد.

إعلان