آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبيه

البريميرليج يفتح المجال أمام صلاح من أجل التتويج بكأس العالم!

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل زيارة ليفربول للملعب الأوليمبي في لندن لمواجهة فريق ويست هام اللندني، والتي كان مقررًا لها يوم السبت الموافق 21 ديسمبر القادم، نظرًا لمشاركة الريدز في بطولة كأس العالم للأندية خلال نفس الفترة.

إعلان

يُذكر أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام في دولة قطر نهاية العام الحالي في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر، وستشهد البطولة مشاركة الريدز من الدور نصف النهائي، والذي تحدد له الثامن عشر من ديسمبر.

وأكد موقع نادي ليفربول الرسمي أنه سينشر تفاصيل الموعد الجديد لإقامة مباراة ليفربول ضد ويست هام وتفاصيل مشاركة الريدز في كأس العالم للأندية فور الإعلان عنهم.

طالع أيضًا.. لا يعرفون اليأس.. سواريز يكشف كواليس الرعب من ليفربول داخل قلعة أنفيلد

ويستهل الريدز حملة الدفاع عن لقبهم دوري أبطال أوروبا هذا الشهر بعدما أوقعتهم القرعة مع نابولي وسالزبورج وجينك في دور المجموعات.

إعلان

القائمة التالية هي التي تم اختيارها من أجل المباراة الافتتاحية في المجموعة الخامسة أمام نابولي في إيطاليا يوم 17 سبتمبر.

قائمة أ: أليسون، إليوت، فيرمينو، غوميز، صلاح، هندرسون، كيتا، لالانا، لونجرين، لوفرين، ماني، ماتيب، ميلنر، أوريغي، تشامبرلين، روبرتسون، أدريان، شاكيري، فابينيو، فان دين بيرج، فان دايك، فينالدوم.

قائمة ب: ترينت أليكساندر آرنولد، برويستر، جونز، كان، كيليهر، لعروسي، لويس.

وتشمل القائمة ب اللاعبين الذين ولدوا في أو بعد 1 يناير 1998 والذين كانوا مؤهلين للعب في النادي لأي فترة دون انقطاع لمدة عامين منذ عيد ميلادهم الخامس عشر.

إعلان

قواعد الإتحاد الأوروبي تمكن أي نادي من تسجيل عدد لا نهائي من لاعبي قائمة ب خلال الموسم ولكن يجب أن يتم التسجيل قبل منتصف الليل من اليوم الذي يسبق المباراة.