آخر الأخبار بطولات عربيه عربية كورة سعودية كورة عربية

“التجربة السعودية” تستعد لفرض السيطرة على البريميرليج!

"التجربة السعودية" تستعد لفرض السيطرة على البريميرليج!

بعد أن نجحت التجربة السعودية في الإستثمار بكرة القدم، عقب النجاح المبهر لنادي بيراميدز في الدوري المصري، الذي يرأسه المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، استكمل المستثمرون السعوديون المشوار، لكن في نطاق أوسع هذه المرة، بالوصول إلى أقوى دوريات العالم، البريميرليج.

إعلان

وقد أدى الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي سعادته الكبيرة بتجربة العمل خلال فترة الستة أشهر الماضية في شيفيلد بعد شرائه 50% من النادي، مؤكدًا على أن هدفه كان الوصول بالفريق للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بن مساعد في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البريطانية : ” سعيد بتجربة العمل خلال فترة الستة أشهر الماضية منذ شرائي 50% من حصة نادي شيفيلد يونايتد، وطموحي هو أن أصل بالفريق إلى مصاف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الخمس السنوات القادمة وكون ذلك الأمر صعب جدًا لكنني متفائل مع مرور الوقت بأن يتحقق ذلك “.

وأضاف: ” جماهير شيفيلد هم الأكثر قيمة وعشق للنادي بدليل أن عائلاتهم تحضر لمقر النادي بشكل ملتزم لمؤازرة الفريق بالإضافة إلى حضورهم المستمر في المباريات في كل البطولات التي يشارك فيها الفريق“.

وأشار : ”خطتي المستقبلية هي (العصا) والتي تعني العمل بتنفيذ الأوامر الصحيحة من جميع النواحي الفنية والإدارية، وذلك لحصد النتائج الايجابية كنوع من المحافظة على سياسة الحزم” .

إعلان

واختتم بن مساعد تصريحاته قائلاً :” شعبية شيفيلد في السعودية ؟ هناك صفحة خاصة في تويتر تنشر الأخبار المتعلقة بالنادي من خلال اللغة العربية، وهناك متابعة مرتفعة من جماهير سعودية على هذه الصفحة لمعرفة كل ما هو جديد في شيفيلد يونايتد، النادي الأقدم في التاريخ”.

وتأهل ​شيفلد يونايتد​ بشكل رسمي إلى ​البريمرليج بعد أن حسم المركز الثاني بتعادل ليدز يونايتد أمام أستون فيلا الذي يضم نجمنا المصري أحمد المحمدي بنتيجة 1-1.

 

"التجربة السعودية" تستعد لفرض السيطرة على البريميرليج!

إعلان

 

 

وقبل نهاية بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بجولة واحدة، أصبح الفارق بين شيفلد يونايتد صاحب المركز الثاني وليدز يونايتد صاحب المركز الثالث خمس نقاط، ليتأهل بذلك رسميًا برفقة صاحب المركز الأول نورويتش سيتي إلى الدوري الممتاز.

وتأهل نوريتش سيتي، الذي يملك 91 نقطة، إلى الدوري الممتاز بفوزه 2/1 على بلاكبيرن روفرز، يوم السبت الماضي.

ويشار إلى أن آخر مشاركة لشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت موسم 2006/2007، حينها كان نجم منتخبنا الوطني أحمد فتحي لاعبًا في صفوف الفريق الإنجليزي العريق.

 

"التجربة السعودية" تستعد لفرض السيطرة على البريميرليج!
 

وتأكد هبوط هديرسفيلد تاون وفولهام من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

كلمات دلالية