المحترفون بين الشوطين تقارير وتحليلات محمد صلاح

“التحديات تصنع المعجزات”.. شعار صلاح للموسم الجديد

لأول مرة.. صلاح يعلن قراره النهائي بشأن الرحيل عن ليفربول

لا مجال للشك أن ما قدمه النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الموسم المنقضي، أمر تعدى الخيال بالنسبة لمحبيه وعشاقه، وبالنسبة له هو شخصيًا، فمن منا كان يتوقع أن يظهر صلاح بهذا الشكل في أول مواسمه مع ليفربول.

الفرعون المصري في أولى مواسمه مع ليفربول حقق ما لم يكن على البال ولا الخاطر، حيث حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا متفوقًا على هداف توتنهام هاري كين بفارق هدفين، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج وأيضًا أفضل لاعب في إفريقيا.

إعلان

"التحديات تصنع المعجزات".. شعار صلاح للموسم الجديد

 

توهج صلاح لم يكن فقط في الدوري الإنجليزي، بل وصل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث قاد الريدز للوصول إلى المباراة النهائية قبل أن يخسروا اللقب أمام ريال مدريد الإسباني، إلى جانب قيادة الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

إعلان

لكن نهاية الموسم بالنسبة للاعب المصري حملت الكثير من المشاعر السيئة فالبداية كانت بخروجه مصابًا من نهائي دوري أبطال أوروبا ومن ثم خسارة اللقب، مرورًا بتوديع كأس العالم بشكل سئ مع المنتخب المصري.

"التحديات تصنع المعجزات".. شعار صلاح للموسم الجديد

 

إعلان

"التحديات تصنع المعجزات".. شعار صلاح للموسم الجديد

 

نهاية الموسم السيئة للنجم المصري ستضع عليه الكثير من الضغوطات في الموسم الجديد، أولها إثبات أنه لاعب من طراز كبير وقادر على الاستمرار في نفس مستوى الموسم الماضي لعدة مواسم مقبلة.

أيضًا سيتعين على جناح ليفربول تخطي مرحلة تحقيق الإنجازات الفردية، وتحقيق الألقاب الجماعية، خاصة أن إدارة ليفربول تعاقدت مع لاعبين مميزين، إلى جانب أن الحصول على الألقاب الجماعية مع الريز سيساعد صلاح على المنافسة على الألقاب الفردية في الموسم الجديد الذي سيكون أشد قوة وشراسة من الموسم الماضي، فالجميع سيراقب الفرعون المصري مراقبة شديدة بعدم أظهر إمكانياته العالية الموسم الماضي.

أخيرًا سيتوجب على النجم المصري تقديم مستوى لا يقل على الموسم الماضي لإرضاء جماهير الريدز التي تعتبره الفتي المدلل في الوقت الحالي، وتضع آمالًا واسعة عليه لعودة الإنجازات من جديد إلى ملعب أنفيلد.

في النهاية موسم صلاح الجديد سيكون مليئًا بالتحديات وعليه أن يكون على أتم استعداد للمنافسة الشرسة وإثبات أحقيته كونه من ضمن الأفضل في العالم، فالتحديات عادة ما تصنع المعجزات وهو ما سيتوجب على صلاح القيام به في الموسم الجديد.

كلمات دلالية