آخر الأخبار الانتقالات كورة مصرية

الترجي يكشف حقيقة توصله لاتفاق نهائي مع حمدي النقاز

ارتبط اسم التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية متجهًا إلى الترجي التونسي.

إعلان

مسؤولي نادي الترجي، أكدوا على عدم رغبتهم في ضم حمدي النقاز من نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

موقع “الصريح اونلاين” التونسي أكد أن مسؤولي الترجي نفوا تمامًا ما تردد بشأن رفض حمدي النقاز الانضمام لبطل الدوري التونسي، وأن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

وأضاف الموقع بأن مسؤولي الترجي لم يتواصلوا مع اللاعب لضمه، مؤكدين أن ظهير الزمالك خارج حساباتهم.

في سياق مختلف دخل نادي الزمالك في اللحظات الأخيرة، في مفاوضات جادة، لخطف محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب نادي بيراميدز والذي اقترب للغاية من ارتداء قميص النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

إعلان

وتواصل مسئولو نادي الزمالك مع وكيل اللاعب وإقناعه بإنضمام قفشة للفارس الأبيض، ومعرفة شروط نادي بيراميدز في التخلي عن اللاعب.

وقام قفشة بالتوقيع على رغبة الإنضمام للنادي الأهلي، إلا أنه لن يمانع إرتداء قميص نادي الزمالك في حال التوصل لإتفاق مع نادي بيراميدز.

إعلان

وطلب نادي بيراميدز من الأهلي الحصول على مقابل مادي بالإضافة لثلاث لاعبين على سبيل الإعارة، بينهم محمد شريف وعمرو جمال وضم أحمد فتحي، وهو ما يتم دراسته حاليا في النادي الأهلي.

وانضم قفشة لنادي بيراميدز مطلع الموسم الجاري قادما من نادي إنبي، وشارك في 23 مباراة ببطولة الدوري الممتاز وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 7 آخرين.