آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية - أخرى

التشكيل المتوقع: مباراة بتروجيت تدفع لاسارتي للتضحية بالصفقة الأبرز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة هامة جدًا خارج الديار، أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، لحسم مصيره في الصعود للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، بين فريقي فيتا كلوب الكونغولي على ملعبه أمام النادي الأهلي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيدخل المواجهة المصيرية.

إصابة هشام محمد لاعب وسط الفريق في مران الأهلي الأخير بالكونغو، بالإضافة لإصابة حمدي فتحي المنضم حديثًا في الميركاتو الماضي، في مباراة بتروجيت الماضية، ستجبر لاسارتي على الدفع بالثنائي كريم نيدفيد وعمرو السولية.

إعلان

مباراة بتروجيت الماضية في بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة وبأداء أكثر من رائع، ستدفع لاسارتي بمواصلة الدفع بالثنائي الهجومي مروان محسن وجونيور أجايي.

مشاركة الثنائي تعني التضحية بواحد من الصفقات الكبرى التي أبرمها الأهلي في الفترة الماضية، رمضان صبحي أو حسين الشحات.

إعلان

وفيما يلي تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – سعد سمير – علي معلول.

خط الوسط: كريم نيدفيد – عمرو السولية  – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مروان محسن – جونيور أجايي – رمضان صبحي أو حسين الشحات.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، الفوز بالمباراة سيضمن للمارد الأحمر الصعود للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة حظوظه مرة أخرى في التأهل.

المواجهة الأولى التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، في افتتاح مباريات دور المجموعات.