آخر الأخبار بطولات إسبانية

التليفزيون الإسباني| زيدان يعود لريال مدريد!

التليفزيون الإسباني| زيدان يعود لريال مدريد!

أعلنت قناة شيرينجيتو الإسبانية عن توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي بعد ان اجتمع زين الدين زيدان بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للعودة مجددا لقيادة الفريق الإسباني.

إعلان

وكان زين الدين زيدان قد تولى القيادة الفنية لريال مدريد في الفترة من يناير 2016 وحتى صيف 2018.

ونجح صاحب الأصول الجزائرية في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، وودع ريال مدريد منافسات النسخة الجارية من ثمن النهائي أمام أياكس أمستردام.

 

التليفزيون الإسباني| زيدان يعود لريال مدريد!

إعلان

 

وكشفت القناة الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد ستعقد اليوم اجتماعًا طارئًا ينتهي فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسيتم الإعلان عقب انتهاء الاجتماع عن إقالة سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق من منصبه وعودة زين الدين زيدان.

كان من المفترض أن تعلن إدارة نادى ريال مدريد عن إقالة سانتياجو سولاري، المدير الفني للفريق الملكي من منصبه، بعدما خسر ريال مدريد أمام غريمه التقليدى برشلونة بملعب “سانتياجو برنابيو” بنتيجة 0 – 3، و0 – 1 على الترتيب بمسابقتي كأس إسبانيا والدوري الإسباني، قبل أن يتلقى هزيمة كارثية أمام أياكس أمستردام الهولندى بنتيجة 1 – 4 فى دوري أبطال أوروبا، ليودع “حامل اللقب” في النسخ الثلاث الأخيرة المسابقة من الباب الضيق.

ولكن فلورنتينو بيريز قرر تأجيل قرار الإقالة إلى اليوم، الاثنين، في الوقت الذى يعيش فيه ريال مدريد على صفيح ساخن بسبب الإخفاقات المستمرة، سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو كأس ملك إسبانيا أو الدوري الإسباني.

إعلان

🚨🚨🚨¡EXCLUSIVA #JUGONES! @jpedrerol: “El ENTRENADOR del REAL MADRID SERÁ ZIDANE”. pic.twitter.com/3zElT5Dx0Y

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) March 11, 2019

طالع أيضًا:

فتى أحلام جوارديولا: “أغنية صلاح” هي من فجرت طاقتي مع السيتي!

وجهة نظر.. الليجا “جنة” الفرعون

كواليس ليفربول| خطة كلوب في “إخفاء” صلاح تنجح.. الفرعون يستعد للعودة للتهديف مجددًا!