آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

التنوع مطلوب.. طريقة هجومية جديدة تظهر في مران الأهلي

فايلر

يسعى المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، رينيه فايلر إلى إيجاد أساليب لعب مختلفة مع المارد الأحمر ليساعد ذلك على تنوع الفريق في الوصول إلى مرمى خصومه بأكثر من طريقة وهو ما يصعب على الخصم إغلاق مفاتيح اللعب.

إعلان

وأجرى فايلر تقسيمة قوية بين لاعبي الفريق للوصول إلى أقصى جاهزية ممكنة قبل مواجهة حرس الحدود في الجولة الثامنة من الدوري المصري، والتي شهدت اعتماده على طريقة لعب جديدة وتركيزه على تصحيح الأخطاء في تنفيذها.

واعتمد أسلوب لعب فايلر الجديد الذي يرغب في تطبيقه على الاختراق من الأطراف مع الاعتماد على الكرات العرضية بجانب التمرير السريع المعهود عن الفريق تحت قيادة السويسري منذ بداية الموسم الحالي، محاولا الوصول إلى تنوع أكثر في هجماته.

وأوقف فايلر التمرين عدة مرات أثناء التقسيمة لتصحيح أخطاء تحرك اللاعبين داخل منطقة الجزاء استقبال الكرات العرضية مع ترجمتها إلى أهداف، وهو ما أثار غضب المدرب السويسري لرغبته في ترجمة الفرص إلى أهداف والحد من الفرص الضائعة.

ويستضيف الأهلي نظيره حرس الحدود في الجولة الثامنة مساء يوم، الأحد، حيث يسعى إلى استكمال سلسلة الانتصارات ببطولة الدوري بفوز سادس على التوالي ليعود إلى صدارة الدوري مجددا، على الجانب الآخر يحتل حرس الحدود المركز السابع برصيد 10 نقاط.

إعلان