آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

التوسع مستمر.. الأهلي يزف خبر سار لأعضاءه

عاش النادي الأهلي وجماهيره يوما سعيدا عقب إعلان مجلس إدارة النادي الشراكة مع شركة “استادات”، وهي الخطوة التي تبعتها عدة قرارات أخرى تعود بالفائدة على القلعة الحمراء.

إعلان

وأقام الأهلي مؤتمر صحفي للإعلان عن القرارات المتخذة بين مجلس الإدارة واستادات، حيث أعلن خلاله محمود الخطيب عن إنشاء الأهلي فرع جديد خاص بالنادي في إحدى أقاليم صعيد مصر، لخدمة أهاليها.

وبذلك يصبح النادي الأهلي هو أول نادي مصري يمتلك فرع له خارج إطار العاصمة المصرية، القاهرة ويصل عدد فروع القلعة الحمراء إلى خمس فروع بجانب الفرع الرئيسي بالجزيرة ومدينة نصر والتجمع الخامس بالإضافة إلى الشيخ زايد.

ويحاول مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب في استغلال شعبية النادي الطاغية والتوسع في إنشاءات النادي لتشمل كل أنحاء مصر.

لن يكتفي الأهلي بذلك وإنما أعلنت شركة “استادات” على ضم مجمع حمامات السباحة المتواجد في نادي الجزيرة لينضم إلى الفرع الرئيسي بالجزيرة، لخدمة أعضاء القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وذلك بعد الحصول على الموافقة من وزارة الشباب والرياضة.

إعلان

شراكة النادي الأهلي مع شركة “استادات” جاءت بغرض استفادة القلعة الحمراء من شعبيته الطاغية وتوسيع إنشاءات النادي سواء كانت في فروعه لخدمة الأعضاء أو على مستوى استاد السلام، والذي حصل عليه كحق انتفاع خلال الـ25 عام المقبل.