آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

الثعلب لا يترك شيئا للصدفة.. ميتشو يبدأ رحلة خطف الأميرة الإفريقية!

يبدو وأن الثعلب الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد بدأ في وضع خطة الظفر بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020، خاصًة بعد معاناة الصعود لدور المجموعات.

إعلان

حلم السادسة.. لا مجال للصدفة

طلب ميتشو من معاونيه بضرورة جمع أكبر قدر من المعلومات والفيديوهات للفرق المنافسة للزمالك في دوري أبطال افريقيا، ويتواجد الفارس الأبيض في المجموعة الأولى رفقة كلًا من «مازيمبي الكونغولي، أول أغسطس الأنجولي، زيسكو الزامبي»، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال بهدف دون رد في إياب دور الـ32.

وحرص ميتشو على تكليف الجهاز الإداري بتجميع معلومات عن الأندية المنافسة للزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل دراسة الفرق جيداً قبل مواجهتها في دور المجموعات والوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافسين.

وجاء ذلك ضمن إطار الخطة الموضوعة للتجهيز بشكل جيد، قبل استئناف الزمالك رحلته الإفريقية.

إعلان

ويبدأ الزمالك رحلة تحقيق البطولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا عبر تاريخه أمام نظيره مازيمبي يوم 30 نوفمبر المُقبل في تمام الـ3 عصرًا، على ملعب العملاق الكونغولي.

بينما يعود الفارس الأبيض لمواجهة فريق أول أغسطس في القاهرة يوم الـ7 من ديسمبر، في تمام الـ9 مساءًا.

إعلان

باقي مواعيد الفارس الأبيض في دور المجموعات

الجولة الثالثة: زيسكو × الزمالك.. يوم 27  أو 28 ديسمبر 2019

الجولة الرابعة: الزمالك × زيسكو.. يوم 14 أو 15 فبراير 2020

الجولة الخامسة: الزمالك × مازيمبي.. يوم21  أو 22 فبراير 2020

الجولة السادسة: أول أغسطس × الزمالك.. يوم 6 أو 7 مارس 2020.

وفي سياق متصل، يُعد النادي الأهلي الأكثر حصولًا على بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 8 ألقاب، ويأتي خلفه كلًا من «الزمالك المصري، مازيمبي الكونغولي» برصيد 5 بطولات.