"أخبار "الكان آخر الأخبار بطولات رئيسية

الثقة سلاح المحاربين للإطاحة بالنسور.. الجزائر تلعب قبل النهائي في “البليدة”!

أبدى مهدي عبيد لاعب وسط منتخب الجزائر ثقته في فريقه وقدرته على تخطي نيجيريا غدًا باستاد القاهرة في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

إعلان

وقال عبيد في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت: “نيجيريا فريق جيد ويمتلك لاعبون رائعون ونعلم جيدا ما علينا فعله وسنقدم كل ما علينا لاقصائهم غدًا”.

وأضاف: “ولدت في فرنسا ولكني جزائري ١٠٠٪ وسنقاتل أنا وزملائي لاسعاد جماهيرنا والشعب الجزائري بأكمله”.

وأتم: “حضرنا جيدًا لمباراة الغد ونسعى لتقديم مباراة تليق بنا بعدما أبدى الجميع ثقته في الجزائر وتصنيفه كمرشح للتتويج باللقب”.

وفي نفس السياق، أعلنت قيادة الجيش الجزائري عن تخصيص ٦ طائرات عسكرية لنقل ٦٠٠ مشجع إلى القاهرة لحضور مباراة الغد بين الخضر ونيجيريا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

إعلان

ونشرت وزارة الدفاع الجزائرية بيان رسمي قالت فيه أن قيادة الجيش الوطني الشعبي قررت إرسال الطائرات لدعم الفريق في مباراته الهامة أمام نيجيريا ونقل 600 مشجع على 6 طائرات عسكرية إلى القاهرة.

وبجانب الطائرات العسكرية، أعلن رئيس الوزراء الجزائري أمس أن الحكومة خصصت 10 طائرات مدنية “شارتر” لنقل الجماهير إلى القاهرة ليصل الإجمالي إلى ١٦ طائرة قبل مباراة نصف النهائي.

إعلان

وأوضح التلفزيون الرسمي للجزائر أن رحلات الجماهير على الطائرات المدنية ستنطلق من 4 مطارات هي الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة وورقلة.

وتأهلت الجزائر إلى نصف النهائي بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ونيجيريا بعد الفوز على جنوب أفريقيا بنتيجة 2/1 في ربع النهائي.