آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات إنجليزية كورة أوروبية محمد صلاح

الجوع هو الحل.. صلاح يخرج عن صمته بشأن ميركاتو ليفربول المظلم!

الجوع هو الحل.. صلاح يخرج عن صمته بشأن ميركاتو ليفربول المظلم!

يبدو وأن الفرعون المصري الكبير لديه نظرية خاصة بشأن ميركاتو ليفربول الضعيف، ليسير على درب الألماني المُخضرم يورجن كلوب.

إعلان

تصريحات «مو» بشأن الميركاتو

كشف رمسيس عن وجهة نظره في عدم ضم ليفربول لأي من الأسماء الكبيرة هذا الصيف، مؤكدًا بأنه لن يمثل مشكلة. للريدز خلال الموسم الجاري، حيث لم يضم يورجن كلوب هذا الصيف سوى المراهقان سيب فان دين بيرج وهارفي إليوت من زفوله وفولام، والحارس المخضرم أدريان بعد انتهاء عقده مع وست هام يونايتد للعب دور الحارس البديل.

ورد صلاح على سؤاله حول إمكانية معاناة ليفربول مع عدم ضم أي لاعب كبير هذا الصيف بقوله: “لا مشكلة.. نحن نملك فريقا جيدا، وجائعون لحصد البطولات”.

وأضاف في تصريحات لشبكة  الـ«سي أن أن»: “نتمتع بلاعبين جيدين وفريق به عدد ضخم من اللاعبين، فأنا سعيد في نادي ليفربول، وفي مدينة ليفربول، فكل الناس تحبني هنا”.

إعلان

الجوع هو الحل.. صلاح يخرج عن صمته بشأن ميركاتو ليفربول المظلم!أرقام صلاح الخارقة بالبريميرليج

هز الفرعون المصري شباك 21 فريقا من أصل 23 واجههم في الدوري الإنجليزي، وحدهما مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي حرما صلاح من زيارة مرماهما.

ويستهدف محمد صلاح، الذى توج بلقب الهداف في الموسمين الماضيين، الاحتفاظ بالجائزة للموسم الثالث على التوالي، ومعادلة إنجاز الثنائى المعتزل الآن شيرار وتييرى هنرى.

وأصبح محمد صلاح ثانى لاعب إفريقى فى تاريخ الدورى الإنجليزى يتمكن من الحصول على جائزة “الحذاء الذهبي” مرتين بعدما توج بها دروجبا فى مناسبتين 2006 – 2007 و 2009 – 2010.

إعلان

وبات محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة “الحذاء الذهبى” التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، وذلك بعد مايكل أوين.

كلمات دلالية