آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

الحاوي ناوي.. وليد سليمان يتساوي مع حسام حسن ويهدد فلافيو وبركات إفريقيا!

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بعد خطوة اجدة فقط عن التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب الفوز على كانو سبور بطل غينيا الاستوائية خارج ملعبه.

إعلان

الأهلي حقق الفوز على كانو سبور بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، ويحتاج للفوز أول التعادل أو حتى الخسارة بهدف في لقاء الإياب من أجل العبور لدور المجموعات.

هدفي الأهلي سجلهما الثنائي صلاح محسن ووليد سليمان في شوط المباراة الثاني.

المخضرم وليد سليمان خلال المباراة سجل الهدف السابع عشر له مع الأهلي في البطولات الإفريقية، ليصبح هو هداف الجيل الحالي للمارد الأحمر، بالإضافة إلى دخوله قائمة هدافي المارد الأحمر في البطولات الإفريقية.

هدف سليمان في كانو سبور، جعله يتواجد في المرتبة السادسة في قائمة هدافي الأهلي، متساويًا مع حسام حسن مهاجم الفريق السابق.

إعلان

يأتي في الصدارة محمود الخطيب برصيد 37 هدفا، ثم محمد أبو تريكة 32 هدفا، ثم عماد متعب 28 هدفا، ثم الثنائي محمد بركات وفلافيو 18 هدفا، ومن خلفهم الحاوي وليد سليمان برصيد 17 هدفًان ومعه حسام حسن بنفس الرصيد.

ويملك الحاوي فرصة كبيرة لزيادة عدد الأهداف، والتقدم أكثر وأكثر في قائمة الهدافين، خاصة أن مشواره مع الفريق لا يزال يسير بشكل طيب حتى الآن.

إعلان

سليمان أمامه فرصة كبيرة للتساوي أو تخطي فلافيو ومحمد بركات، حال التسجيل في مباراة العودة أمام كانو سبور، والتي ستكون سهلة على المارد الأحمر، نظرًا للضعف المنافس.