آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

الحب يسيطر على نجوم الزمالك.. عبد الله جمعة يصف زميله بـ”الأب الروحي”

تغزل عبد الله جمعة نجم نادي الزمالك في زميله بالفريق، حيث وصفه “بالأب الروحي” نظرًا لما يفعله دومًا داخل وخارج الملعب.

إعلان

حيث نشر عبد الله جمعة، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، صورة لــ محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق.

وعبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، نشر جمعة صورة لجنش فى احدى التدريبات معلقاً عليها، “الأب الروحي”.

كما حرص النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة لطارق حامد زميلة بالفريق الأبيض عقب عودة الأخير للمشاركة فى التدريبات الجماعية والتعافي من الإصابة.

إعلان

ونشر ساسى صورته رفقة طارق حامد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، قائلاً:”السند”.

حيث انتظم طارق حامد في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، بعد إنهاء برنامجه التأهيلي الخاص، حيث كان يعاني من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن مباراة المصري الأخيرة ببطولة الدوري.

إعلان

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندرى، في اللقاء المقرر لها بعد غد، الاثنين، باستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

على جهة أخرى، شهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة في الوسط الرياضي بسبب قضية نادي القرن الإفريقي، بعدما أعلن الزمالك عن التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمطالبة باحتساب اللقب لصالحه وسحب اللقب من النادي الأهلي.

الزمالك يتحرك رسميًا من أجل سحب لقب القرن

وينشر لكم “كورة11” في السطور التالية  بالمستندات، المذكرة التي أعدها محمد بيومي محامي الزمالك في قضية القرن الإفريقي والتي قدمها إلى إدارة الزمالك  وتم تقديمها بالفعل إلى الاتحاد المصري ونظيره الإفريقي لكرة القدم والخاصة بقضية القرن الإفريقي، والتي قام مرتضى منصور رئيس الزمالك بسحبها من الجبلاية بعدما إرسالها من أجل مراجعتها مرة أخرى.

وقدم الزمالك في المذكرة حافظة مستندات مكونة من جدول ترتيب الأندية الإفريقية طبقًا للبطولات، وإنجازات المنتخبات الإفريقية القارية، ونتائج تصويت الفيفا لاختيار نادي القرن في أوروبا.

وأكد الزمالك في شكواه على وجود شبهة فساد من جانب رئيس وسكرتير عام الاتحاد الإفريقي السابقين بمنح لقب نادي القرن لصالح منتخب الكاميرون وفريق الأهلي، موضحًا أنه لم تكن هناك أي معايير واضحة تم وضعها لتكون فاصلة وحاسمة لكل الاتحادات الأهلية فيما يتعلق بلقب نادي القرن.

وقدم الزمالك في المذكرة 9 وقائع واعتمد عليها بشكل كامل في التأكيد على وجود شبهة فساد في احتساب لقب نادي القرن للأهلي، كما قدم الزمالك كافة الحيثيات القانونية في القضية التي تؤكد حق الزمالك في لقب القرن.

وطالب الزمالك في نهاية الأمر بسحب لقب نادي القرن من الأهلي ومنحه للقلعة البيضاء.

وإليكم صور مذكرة الزمالك للجبلاية والكاف:

تصريحات حسام عاشور

الأهليوقال حسام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النهار” :”قضيت 3 ساعات في تسجيل فيديو إعلان الاعتزال وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء”.

وعن سبب عدم وصول البيان قال عاشور :”أخبرني جبر بأن حفيد رئيس النادي محمود الخطيب شعر بإعياء وذهب معه إلى المستشفى، فاتصلت بالخطيب لم يرد، ثم تواصلت مع سيد عبد الحفيظ وفوجئت بطلبه إعادة كل شيء في اليوم التالي وتصوير فيديو جديد، كيف يحدث ذلك بعد كل تلك الساعات التي قضيتها في تسجيل الفيديو الأول بناء على طلبات وتوجيهات مسئول النادي الإعلامي”.

يُذكر إن المدرب السويسري رينيه فايلر رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

وأتم حسام عاشور تصريحاته، قائلًا :”لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقتي انتهت بالنادي، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة ولن تنتهي، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني”.

فايلر يجتمع بكهربا ويعطيه روشتة التألق مع الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وعقد أيضًا فايلر جلسة سريعة مع الثنائي الأجانب جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا قبل بداية المران الصباحي اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقبل بدأ المران الجماعيأعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

أزمة جديدة تضرب الوداد قبل مواجهة الأهلي

صحيفة “المنتخب” المغربية قالت إن جاريدو مدرب الوداد أبلغ سعيد الناصري رئيس النادي برغبته في التجديد لمحمد الناهيري، لكن اللاعب ماطل في حسم مستقبله مع الفريق بل وطالب الحصول على مبلغ مالي كبير.

وأضافت أن رئيس الوداد وضع حدًا في هذه الأزمة وأخبر وكيل أعمال اللاعب أنه أخل الناهيري أخل بميثاق التعاقد مع النادي والغياب عن تدريبات الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس الوداد أبلغ أيضًا وكيل أعمال اللاعب أنه لم يحترم أسرار النادي بل وكشف عن صيغة العرض المقدم له في الصحافة.

وأشارت إلى أن الناصري لا يريد التفاوض مرة آخرى مع اللاعب خاصة أنه أخل بالقوانين، ولن يتم التفاوض مع لاعب يتدرب في الغابة، فالعودة للطريق الصحيح ستكون بالعودة إلى التدريبات والعرض على المدير الفني والاعتذار لزملائه في الفريق وأيضًا للجماهير، وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث، عدا ذلك فلن يكون هناك تفاوض.

بدوره يعاني جاريدو من أزمة كبيرة في الوقت الحالي وهي البحث عن بديل للناهيري دون إحداث أي خلل داخل الفريق.

وبحسب الصحيفة المغربية بدأ جاريدو البحث عن حلول مختلفة لتعويض غياب الناهيري عن الفريق وذلك بالاعتماد على بعض اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة.

ووضع جاريدو عدد من الخيارات من أجل تعويض غياب الناهيري هي الاعتماد على خدمات أيوب العملود في مركز الظهير الأيسر، أو الاعتماد على بد كادرين في نفس المركز.

أما الحل الأخير الذي لجأ له جاريدو هو الاعتماد على الوافد الجديد يحيى عطية في مركز الظهير الأيسر.

اقرأ أيضًا..

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية