آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الحرب الكلامية مستمرة.. عضو الأهلي يرد بقسوة على آل الشيخ: “لا تعرف التربية”

الأهلي

اشتعلت الحرب الكلامية الطاحنة بين بطليها محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وتركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت بعد دخول الثنائي في تلاسن عنيف.

إعلان

وبدأت الحكاية بعدما أعلن تركي آل الشيخ انسحابه من المشهد في النادي الأهلي مجددًا بسبب ما أسماه بعدم حرص مسؤوليه على مصلحة القلعة الحمراء وعدم قدرته على مساعدة النادي بالصورة التي يتمناها.

ورد محمد سراج الدين عبر حسابه الرسمي بعد وصلة من هجوم آل الشيخ على مجلس القلعة الحمراء، واصفًا إياه بالفيروس الذي أصاب كرة القدم المصرية ويثير الفتن والأزمات بين الجميع منذ دخوله إلى مصر في الأعوام الماضية.

ولم يمر الأمر مرور الكرام لدى الوزير السعودي والذي وصف محمد سراج الدين بعد ذلك بـ”الهلفوت” في مهاجمة عنيفة لشخص عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، ليأتي الرد قويًا من جانب سراج الدين، قائلًا:

“هو انا متربي وهادي الحمد لله ودي نعمة ربتني عليها والدتي الأستاذة الجامعية ووالدي وهو لواء مدفعية سابق في الجيش المصري بس افتكر انه كان علمني كمان ان الكرامة دي اعلى واهم صفات الإنسان وان عمري ما اقبل اي تجاوز في حقي وانا بشفق عليك حقيقي لأنك ملقتش حد يربيك تربية سوية أو يعلمك”

إعلان

“مش كل حاجة المظاهر والشو والهبل اللي بتعمله ده اللي خلاك مسخة أمام العالم كله في قيم ومعاني واصول اهم وأسمى من كده بكتير بس انت معذور متعرفهاش بحمد ربنا اني اتربيت كده وانا مش بشوفك يا تركي ال شيخ من اول يوم غير واحد ناقص وجاهل وهفضل اشوفك كده على طول”

“على فكرة انت مش كاسر عيني وانت عارف كده كويس ولا عمرك هتقدر في أحلامك حتى تكسرها ولا انت ولا اتخن تخين”

إعلان

تركي آل الشيخ يشن هجوم عنيف على عضو الأهلي ويصفه بـ”الهلفوت”

ورد تركي آل الشيخ بصورة عنيفة على عضو الأهلي عبر صفحته على فيسبوك، متسائلًا بسخرية:

“هوا مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الاعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟”

عضو الأهلي: “فيروسات تثير الفتن الرياضية

شن عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد سراج الدين هجومًا مشفرًا تجاه الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، تركي آل الشيخ ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

وجاء هجوم محمد سراج من خلال التلميحات عبر صفحته ردا على تصريحات تركي آل الشيخ المهاجمة لمجلس إدارة القلعة الحمراء مجددا برئاسة محمد الخطيب في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وكتب محمد سراج عبر صفحته على الفيسبوك ملمحًا:

“بعيدًا عن فيروس كورونا الذي ينتشر في الفترة الحالية ويضر بالصحة، فهناك فيروس عجوز يصيب الرياضة المصرية منذ فترة طويلة وآخر صغير مستجد أتى من الخارج ليثير الفتر داخلها منذ أشهر ليست بالبعيدة”.

“هذه الفيروسات تثير الفتن والأزمات والمشاكل طوال الوقت بين المشجعين وبعضهم البعض والأندية، ونحن في النهاية أبناء وطن واحد ولا يمكن أن نرضى بمثل هذه الفتن أن تنتشر داخل مجتمعنا المصري وفي النهاية هذه رياضة”.

“هذه الفيروسات لها علاج ولكنه في يد الدولة بالنهاية، ويجب عليها أن تقضى عليها حتى لا تستمر الفتن في الاشتعال أكثر وأكثر، فاض الكيل وأرغب في خدمة وطني والنادي المحبب إلى قلبي في وسط يسوده الاحترام”.

تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة نحو الخطيب

تركي آل الشيخوقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “إذا كان القرار بيد إدارة لا تريد مصلحة النادي وتعطل أي شئ يصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كثيرًا بس واضح أنهم لن يتغيروا”.

واختتم: “الحمد لله امتلك نادي في أوروبا، والباب الذي تأتي منه الرياح سأغلقه وأرتاح، حتى يأتي رجال يقدروا الرجال”.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا