آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

“الحلم بين أقدامه”.. مطالب إنجليزية بإبعاد صلاح عن دوري الأبطال من أجل كسر العقدة!

Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring during the English Premier League soccer match against Arsenal at Anfield, Liverpool, England, Saturday Aug. 24, 2019. (Anthony Devlin/PA via AP)

إنهال أسطورة فريق أرسنال، بالإشادة في دور الفرعون الذهبي محمد صلاح داخل الأنفيلد رود، مؤكدًا بأن تواجده يساوي تحقيق الفارق والبطولات.

إعلان

تصريحات نيكولاس ونصيحته بشأن «مو مو»

أكد تشارلي نيكولاس، أسطورة نادي آرسنال بأن غياب محمد صلاح عن فريق ليفربول يُنقص الكثير من خطورة الريدز، كما أشار إلي أن أهمية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالنسبة لجماهير الريدز، أكبر من الحصول على أي بطولة خلال الفترة المُقبلة.

وأضاف نيكولاس خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية :” “دائما ما يتعرض المدربين لمواقف صعبة خلال الموسم الواحد، وهذا ما يمر به كلوب في الوقت الحالي”.

وتابع: “أمام جينك، يورجن ليس لديه العديد من الخيارات لتغيير تشكيلته الأساسية التي بدأ بها مباراة مانشستر يونايتد الماضية”.

إعلان

وأضاف: “أتحدث هنا عن حالة محمد صلاح، وأنصح كلوب باستبعاده من المباراة وعدم المخاطرة به إذا كانت عودته قد اقتربت حتى لا تعاوده الإصابة ويصبح جاهزًا”.

وواصل تصريحاته: “في رأيي، الحل المناسب هو تجهيز محمد صلاح لمباراة توتنهام في الجولة المقبلة لأنها مباراة قوية وصعبة”.

إعلان

وفي سياق متصل، قد تغيب «مو مو» عن مباراة الديربي أمام فريق مانشستر يونايتد، بسبب عدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة من البريميرليج.

الجدير بالذكر وأن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، بعد مرور 9 جولات، وبفارق 6 نقاط عن المنافس الأول مانشستر سيتي، حيث أحرز هجوم الريدز 21 هدف، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف.