"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار

الخروج المخزي لم يحرم الشناوي من حقه.. مدرب الأفيال يتغزل في أخطبوط الفراعنة

أكد جان جاك تيزي مدرب حراس مرمى منتخب كوت ديفوار، جاهزية منتخب بلاده لمباراة الغد أمام الجزائر، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري الأفضل في كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

إعلان

ويستعد المنتخب الإيفواري لمواجهة نظيره الجزائري غدا الخميس على استاد السويس في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.

وقال تيزي في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة : “جاهزون لمواجهة الجزائر غدا وسبذل قصارى جهدنا من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة”.

وقدم حارس الأهلي والفراعنة مستويات رائعة خلال كان 2019، ولولا تدخلاته الحاسمة لكان المنتخب سيعاني في الصعود من دور المجموعات من الأساس.

إعلان

يذكر أن منتخب مصر كان قد ودع البطولة الإفريقية من دور الستة عشر على يد منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

وعلى جهة أخرى، تحدث جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر عن استعدادات فريقه لمواجهة كوت ديفوار، يوم الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

إعلان

قال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار، “لن نتحدث عن المباريات السابقة التي لعبناها ، اليوم أمامنا تحدي جديد وهو ضرورة الفوز وتحقيق حلم جديد للكرة الجزائرية بالسير بعيدا في الكان .

أردف: “منتخب كوت ديفوار قوي جدا وسبق أن حقق اللقب القاري منذ سنوات قريبة .. وعلينا الاستعداد النفسي والذهني والبدني، مضيفا: “نملك خط دفاع قوي ونسعي للحفاظ على نظافة شباكنا في الفترات الهامة القادمة، واثق في لاعبي فريقي ولا أنكر أن هناك بعض القلق المشروع من المباراة، فلن ننسي كيف خرجت مصر علي يد جنوب إفريقيا، وكذلك المغرب علي يد منتخب بنين، فهل يختلف أحد على قدرات لاعبي منتخبي مصر والمغرب، وعامل الأرض والجماهير لدي الفراعنة، ولكن حدث مالم يتوقعه أحد، لذا نستعد جيدًا من أجل نافس قوي للغاية”.

وللإطلاع على تصريحات بلماضي كاملة إضغط هنا