آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

الخروج من “جنة الأهلي”.. فايلر يطيح بـ4 لاعبين نهائيًا !

يبدو وأن الداهية السويسرية قد بدأ في إعداد ملف الراحلين عن المارد الأحمر خلال موسم الانتقالات الشتوية المُقلبة، خاصًة في ظل منحه الحق الكامل في اختيار قائمته من قبل إدارة الأحمر، إلا أن المفاجأة الكُبرى في خروج 4 لاعبين دفعة واحدة من “جنة الأهلي”.

إعلان

تُشير جميع التكهنات الصادرة من داخل أسوار التتش إلي اقتراب رحيل العديد من النجوم خلال الفترة القليلة المُقبلة، خاصًة في ظل شخصية فايلر الصارمة بالإضافة إلي أفكار الفنية التي تعتمد على المرونة التكتيكية لجميع لاعبيه، وكيفية جعل الفريق بالكامل كوحدة واحدة في التحرك والضغط ومن ثم بناء اللعب.

تعددت الأسباب والرحيل مؤكد

تعددت أسباب الرحيل للرباعي والتي يأتي على رأسها عدم الانضباط وصنع الأزمات، بالإضافة إلي النواحي الفنية الأقل من أمثالهم داخل الفريق، وتأتي قائمة الـ4 لاعبين على النحو التالي:

1-صالح جمعة.. يعد “المعلم” أحد أكثر اللاعبين داخل المحروسة مهارة خارقة تؤهله ليكون الأفضل على الإطلاق في مركز صانع الألعاب، إلا أن أزماته خارج الملعب وعدم الإنضباط قد وضعه في مكانة مختلفة تمامًا، وفي ظل التركيز الدقيق لفايلر في أدق التفاصيل خاصًة داخل غرف الملابس، تحول صالح إلي الأقرب للرحيل حال عدم العودة للتركيز في الكرة فقط، خاصًة بعد تواجد البديل القوي بقيادة «محمد مجدي أفشة».

إعلان

2-جيرالدو دا كوستا.. لم يقتنع فايلر بقدرات الدولي الأنجولي خلال الفترة الماضية، حيث باتت فرصة بقاء جيرالدو في الأهلي صعبة للغاية.

3-أحمد الشيخ.. يعتبره جماهير الأهلي خليفة لوليد سليمان، إلا أن تذبذب مستواه البدني والفني وعدم استغلال فرص المشاركة قد وضعته في خانة الجناح الأضعف بين جميع منافسيه والذي يأتي على رأسهم «حسين الشحات، وليد سليمان، وجونيور أجاي».

إعلان

4-حسين السيد.. يعد “مارسيلو” الأقل فرصًا في المشاركة بسبب تواجد الظهير الطائر علي معلول وكذلك البديل الأول محمود وحيد، ولا يخفي على أحد بحث حسين على أحد العروض الخارجية خلال الفترة المُقبلة.

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر لم يتذوق طعم الخسارة أو التعادل منذ التعاقد مع رينيه فايلر، حيث حقق الفوز في الـ6 مباريات، أحرز خلالها هجوم الأهلي 19 هدف بينما اهتزت شباكه بـ3 أهداف.

كلمات دلالية