آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الخطر يواجه ثلاثي الزمالك الناري قبل مباراة القمة!

جروس يثبت عبقريته للجميع.. ويصحح ما عجز عنه لاسارتي

الخطر يواجه ثلاثي القلعة البيضاء أمام نادي المقاولون العرب، في المباراة المنتظرة بين الثنائي يوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إعلان

الخطر يواجه ثلاثي الزمالك الناري قبل مباراة القمة!

بالفعل يواجه ثلاثة لاعبين في نادي الزمالك خطر الإيقاف عن مباراة القمة المقبلة يوم 30 مارس ضد النادي الأهلي، في حالة حصول أحدهم على الإنذار الثالث أمام المقاولون العرب، وهو ما جعل الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس يوجه تحذيرات لجميع اللاعبين بتفادي الحصول على بطاقات صفراء أو حمراء خلال مواجهة ذئاب الجبل.

حصول أي من عبد الله جمعة الظهير الأيسر الطائر في 100 عقبة أو محمود حمدي الونش العائد للتألق مجددًا أو المدافع الشاب محمد عبد الغني على إنذار أمام المقاولون يعني إيقافه مباشرة عن مباراة القمة المنتظرة والتي ستقرب أحد الطرفين عن بطولة الدوري المصري الممتاز.

الخطر يواجه ثلاثي الزمالك الناري قبل مباراة القمة!

إعلان

وإستبعد كريستيان جروس كل من خالد بوطيب المنضم لمعكسر المنتخب المغربي وايضًا عمر صلاح ومحمد عبد السلام لإنضمامها لمعسكر المنتخب الوطني الأوليمبي.

فيما غاب أيضًا محمد إبراهيم وإبراهيم حسن عن قائمة ذئاب الجبل لأسباب فنية من كريستيان جروس، بالإضافة لأحمد مدبولي أيضًا، فيما حصل التونسي الموهوب فرجاني ساس على إستثناء من منتخب نسور قرطاج لخوض مواجهة المقاولون ثم السفر للإنضمام لمعكسر المنتخب التونسي.

وجاءت قائمة نادي الزمالك على النحو الآتي:-

حراسة المرمى: عماد السيد – محمود عبد الرحيم جنش.

إعلان

خط الدفاع: حازم إمام – حمدي النقاز – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – بهاء مجدي – عبد الله جمعة.

وسط الملعب الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز.

وسط الملعب الهجومي: يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود كهربا – أيمن حفني – محمد عنتر – حميد أحداد.

خط الهجوم: عمر السعيد.