آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

الخطيب يتواصل مع آل الشيخ.. وجلسة خاصة رفقة رمضان صبحي!

آل الشيخ

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والرئيس الشرفي للنادي بعد الجراحة التي أجراها الأخير في أمريكا.

إعلان

الخطيب يطمئن على صحة آل الشيخ

وأعرب الخطيب عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ وأن يتجاوز الوعكة الصحية التي ألمت به، خاصة أنه سوف يخضع لجراحة أخرى خلال أيام، وأن يعود بموفور الصحة والعافية إلى وطنه وأهله ومحبيه.

الخطيب

وكانت الأيام الماضية شهدت إعلان مجلس إدارة الأهلي بشكل عن عدم قبول الاستقالة التي قدمها آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من الرئاسة الشرفية للنادي، وأكد المجلس الأحمر على أن تركي كما هو يظل في منصبه رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء.

كما حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور جانب من مران الأهلي، اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

إعلان

واجتمع رئيس النادي مع عبد الحفيظ، مدير الكرة، على هامش المران للاطمئنان على اللاعبين وسير التدريبات.

الخطيب يجتمع برمضان صبحي

ويأتي حضور الخطيب لمران الأهلي، من أجل دعم اللاعبين قبل موقعة الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت المقبل، بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى المارد الأحمر للفوز بها أو التعادل لحسم تأهله لدور الثمانية.

إعلان

كما حرص محمود الخطيب، على الاجتماع برمضان صبحي لاعب وسط الفريق، على هامش حضوره للمران، وذلك للاطئمنان عليه ومعرفة مدى تعافيه من الإصابة التي يعاني منها.

ويحسم الجهاز الفني بشكل رسمي خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة، موقف رمضان صبحي من اللحاق بمباراة الهلال السوداني.

وفاز الأهلي أمس الأحد، على النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف، أحرزه جونيور أجايي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الجحيم في انتظار المارد الأحمر.. مدرب الهلال يتوعد الأهلي في أم درمان!

أكد فاتح النمر، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، أن أنصار فريقه سيكون لهم دورًا كبيرًا في الفوز على الأهلي وخطف بطاقة العبور لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل بأم درمان.

الهلال السوداني

وقال النمر في تصريحات لموقع “كورة سودانية”: “مواجهة الأهلي حاسمة بالنسبة لنا، واللاعبون يأدون ما يطلب منهم وينفذون التكتيك الذي نقوم بتحضيره للمباريات”.

وأضاف: “لن نهدر فرصة التأهل للدور التالي، نحن نعمل بقوة من أجل مواجهة الأهلي والفوز عليه”.

ويعد ملعب أم درمان في العاصمة السودانية الخرطوم، من أصعب الملاعب في القارة السمراء، ودائمًا يمتلئ عن آخره في مباريات الهلال السوداني، الذي يتسلح بجماهيره من أجل تحقيق الفوز على منافسيه.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا صعبًا على النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أما الهلال السوداني فحقق الفوز في المباراة الأخيرة له على حساب بلاتنيوم ستارز بهدف دون رد خارج ملعبه.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا