آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

الخطيب يستغيث بالشياطين الحُمر من أجل تحقيق حلم التاسعة

يبدو وأن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، أصبح على يقين تام بأن الصفقة الأهم من أجل حصد اللقب الإفريقي الغائب منذ 6 سنوات، يحتاج إلى الإستعانة بالجماهير في المدرجات.

إعلان

حيث أفادت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا، بأن مسؤولو النادي الأهلي يقومون حاليًا بمحاولات مكثفة مع الجهات الأمنية، من أجل الحصول على موافقة بزيادة أعداد جماهيره، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام الهلال السوداني.

وكان النادي الأهلي قد حصل على موافقة من الجهات الأمنية، بدخول 10 آلاف مشجع، لمساندة الفريق أمام نظيره السوداني على ستاد السلام، إلا أن مسؤولو القلعة الحمراء، يحاولون مع الجهات الأمنية من أجل زيادة أعداد الجماهير.

ووفقا لما جاء في التقارير الصحفية، فإن الأهلي يعتمد خلال خطاباته مع الأمن خلال الآونة الأخيرة بشأن زيادة عدد الجماهير أمام الهلال السوداني، بنجاح الحضور الجماهيري الكبير في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، حيث شهد لقائي النهائي وقبل النهائي حضور أكثر من 70 ألف مشجع.

إعلان

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال السوداني، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وكان المارد الأحمر قد سقط في رادس بالجولة الأولى أمام النجم الساحلي بهدف نظيف.

إعلان