آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية بطولات مصرية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية - أخرى

الخطيب يسير على نهج رئيس الزمالك ويصدر عقوبات على لاعبي الأهلي!

الخطيب , مرتضى

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي تعلم من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بعدما أصدر الخطيب قرار بشأن لاعبي الفريق إثر الإخفاق الأخير في دوري أبطال أفريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي إنتهت بنتيجة 1-0 لصالح الأخير مما جعل أحلام وطموحات الجماهير الحمراء معلقة حتى نتيجة الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

إعلان

الخطيب يسير على نهج رئيس الزمالك ويصدر عقوبات على لاعبي الأهلي!الخطيب يسير على نهج رئيس الزمالك ويصدر عقوبات على لاعبي الأهلي!

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي قرار بتجديد إيقاف صرف المكافآت الخاصة باللاعبين، بعد أن أصدر الخطيب قرار سابق بإيقاف المكافآت بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني في البطولة القارية، المستعصية على الشياطين الحمراء في الأونة الأخيرة.

ومدد مجلس إدارة القلعة الحمراء القرار لحين تحسن نتائج الفريق الأحمر في الفترة المقبلة من الموسم، كنوع من الضغط على اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم مرة أخرى وتحقيق الإنتصارات في المباريات القادمة.

ودائمًا ما يخرج رئيس الزمالك بمثل هذه القرارت في كل مباراة يتعثر فيها الفارس الأبيض، وهو ما أصبح يُكرره مجلس إدارة النادي الأهلي في الأونة الأخيرة.

إعلان

الخطيب يسير على نهج رئيس الزمالك ويصدر عقوبات على لاعبي الأهلي!

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة على ستاد برج العرب في إطار الجولة الأخيرة من عمر دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التي ستحدد طرفي المجموعة المتأهلين للجولة المقبلة في تلك المجموعة المثيرة للغاية.

ترتيب المجموعة:

1 – الأهلي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مواجهة والهزيمة في مناسبتين، فيما سجل 8 أهداف واستقبل 3 أهداف.

إعلان

2 – فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مواجهة وهزيمته في مباراتين، سجل 8 أهداف واستقبل 5 أهداف.

3 – سيمبا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين والهزيمة في مثلهما، سجل 4 أهداف واستقبل 10 أهداف.

4 – شبيبة الساورة الجزائري في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في مواجهتين وهزيمته في لقاء وحيد، فيما سجل 4 أهداف واستقبل 6 أهداف.