آخر الأخبار الدوري الفرنسي بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية ميركاتو

الخليفي يغير لهجته للمرة الأولى وخطوة واحدة تفصل مبابي عن تحقيق حلمه

ريال مدريد يتحرك من أجل مبابي ويقدم أكبر عرض في التاريخ

“صفقة القرن الجديدة تقترب”، بدأ نادي ريال مدريد الإسباني اتخاذ أولى خطواته في التعاقد مع النجم الفرنسي الصاعد بقوة الصاروخ، كيليان مبابي، جناح نادي باريس سان جيرمان، وضمه لصفوف النادي الملكي في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

ووجه القطري ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان، رسالة شديدة اللهجة لنجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال الخليفي في تصريحات أبرزها “فرانس فوتبول”: “يجب على اللاعبين تحمل المسئولية بشكل أكبر من المواسم الماضية، يجب على الجميع التغير في هذا الأمر، عليهم بذل المزيد من الجهد والعمل أكثر، هم هنا ليسوا للاستمتاع”.

وأضاف: “سئمت من تصرفات النجوم، يجب أن يعملوا بشكل أكبر، وإذا لم يتفقوا مع وجهة نظري، فالأبواب مفتوحة للجميع من أجل الرحيل”.

وانتشرت العديد من التقارير في الفترة الماضية، عن رغبة نجمي الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، الثنائي الأغلى في تاريخ كرة القدم بالرحيل عن نادي العاصمة.

إعلان

الخليفي يبحث عن تجديد الأجواء داخل النادي، بعدما جدد الثقة للألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق، وأعاد البرازيلي ليوناردو لمنصب المدير الرياضي للنادي.

وفي هذا الإطار، بدأ نادي ريال مدريد في اتخاذ أولى خطواته، وتحقيق الصفقة الأكبر في الميركاتو وتاريخ كرة القدم بشكل عام بالتعاقد مع مبابي.

وقرر ريال مدريد اتخاذ السبل الشرعية، وسيقوم فلورتينو بيريز رئيس النادي الملكي، بالتحدث مباشرة مع ناصر الخليفي، لإنهاء المفاوضات بنجاح.

ويعتبر مبابي هو الحلم الأبرز للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، كما أن مبابي يرغب بقوة في اللعب تحت قيادة مواطنه ومثله الأعلى.

إعلان

ريال مدريد يقوم بموسم انتقالات تاريخي حتى الآن، وقام بإتمام 5 صفقات من العيار الثقيل حتى الأن بضم كلًا من: البرازيلي دييجو ميليتاو، ومواطنه رودريجو جوس، والصربي لوكا يوفيتش، والبلجيكي إيدين هازارد، والفرنسي فيرلاند ميندي، كما أنه اقترب من التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.