آخر الأخبار الانتقالات كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

“الدبابة الإفريقية” على رادار الأهلي

"الدبابة الإفريقية" على رادار الأهلي

فتحت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، خط مفاوضات مع مازيمبي الكونغولي، من أجل التعاقد مع جاكسون موليكا (21 عامًا) مهاجم الفريق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم خط هجوم الفريق.

إعلان

ويتفاوض الأهلي حاليًا مع مازيمبي لضم جاكسون، خاصة في ظل تعثر المفاوضات مع لابا كودجو مهاجم نادي نهضة بركان المغربي؛ بسبب دخول أكثر من نادٍ إفريقي وعربي على خط المفاوضات مع اللاعب بعد أن أحرز لقب هداف الكونفدرالية فضلًا عن تصدره لهدافي الدوري المغربي أيضًا.

حيث أشعل المهاجم التوجولي الصراع بين الأندية الخليجية والعربية على التوقيع معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكان نادي العين الإماراتي قد إنضم إلى سباق الأندية المهتمة بالحصول على خدمات لابا كودجو، حيث دخل مسئولو الزعيم العيناوي في مفاوضات قوية مع مهاجم الفريق المغربي للتوصل لاتفاق وحسم الصراع المشتعل على ضم اللاعب.

من جانبه، تابع المدير الفني للأهلي، مارتن لاسارتي،عدة مباريات لجاكسون مع نادي مازيمبي الكونغولي وأبدى إعجابه بمستوى اللاعب الفني والبدني، وطلب من إدارة الأحمر التعاقد معه لتدعيم خط الهجوم، خاصة أن لديه مميزات كبيرة كالسرعة والقوة البدنية الكبيرة.

إعلان

وأرسل الأهلي خطابًا لنادي مازيمبي من أجل تحديد المقابل المادي المطلوب، من أجل انتقال اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد أن طلب المهاجم المغربي وليد آزارو الرحيل خلال الصيف المقبل عن القلعة الحمراء، لتفضيله اللعب في أوروبا، خاصة بعد العرض الفرنسي الذي وصل إلى الأسد الأطلسي.

ويمتلك الأهلي في قائمته الحالية أربعة لاعبين أجانب، المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو.

"الدبابة الإفريقية" على رادار الأهلي

طالع أيضًا:

فيديو- نبوءة “عائلة سمبسون” تتحقق بفوز صلاح بدوري الأبطال!

“فتاة النهائي” تحقق أرباحًا غير عادية بعد اقتحام الملعب!

كيف يُصبح تريزيجيه “أيقونة” الدوري الفرنسي

تعرف على تعديلات “قوانين” كرة القدم التي ستشهدها مصر لأول مرة!

فيديو- لفتة أخلاقية رائعة من صلاح مع “صائمي” نهائي الأبطال