آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الدبابة المالية يكشف سر “الخطيب وتريكة” لتفضيل الأهلي على العروض الأوروبية

بالصور.. «الدبابة» يصل التتش لبدأ مشواره مع الأهلي رسميًا!

كشف المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي والمنضم حديثًا من صفوف فريق مولودية الجزائر، عن سبب تفضيل عرض المارد الأحمر عن بقية العروض.

إعلان

وتمكن النادي الأهلي من التعاقد رسميًا مع المالي أليو ديانج لاعب وسط نادي مولودية الجزائر، لمدة خمسة مواسم قادمة، بعد فترة من المفاواضات مع أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي.

وتحدث ديانج في فيديو مصور للموقع الرسمي للقلعة الحمراء، وكل ما هو قادم على لسان لاعب الأهلي الجديد

“تحياتي لجمهور الأهلي العظيم في كل مكان، اليوم أتممت انتقالي وأصبحت لاعبا في النادي الأهلي. هذا يوم مهم وكبير في مسيرتي ومتأكد من أن اللعب في أكبر ناد في قارة إفريقيا والأكثر تتويجا بالبطولات فرصة كبيرة لتطويري ورفع مستواي، وأتمنى ان أكون عند حسن ظنكم”.

الدبابة المالية يكشف سر "الخطيب وتريكة" لتفضيل الأهلي على العروض الأوروبية

إعلان

“المفاوضات تمت من خلال وكيل أعمالي الذي أخبرني بانني لدي عرضا كبيرا في ناد بإفريقيا وبالطبع الكل يعلم النادي الأهلي أحد أهم أندية إفريقيا ومن أنجح الأندية على مستوى العالم، كان ذلك فرصة كبيرة جدا لي ولم يتوجب إهدارها لأنها ستساعد على تطوير مستواي وستمثل نقطة فارقة في مسيرتي إذا ما استطعت تحقيق النجاح”.

“سيمثل ذلك لي أيضا فرصة كبيرة جدا حال ما رغبت في الاحتراف، وسيحدث ذلك من خلال بواية كبيرة للغاية في إفريقيا دائما ما تخرج لاعبين كبار، لذلك أنا متشوق للغاية لما سيضيفه الأهلي وما سأحاول تقديمه للفريق”.

إعلان

“اللعب في الأهلي يُقارن باللعب في الدوري الإنجليزي أو الألماني أو الفرنسي أو أي من الدوريات الأوروبية الكبيرة من حيث الاحترافية ومستوى اللعب”.

“تابعت العديد من نجوم الأهلي على مر التاريخ وأعجبت منهم بمحمد أبو تريكة المعروف للغاية في القارة السمراء، بجانب الحارس الذي حقق العديد من البطولات رفقة النادي ومنتخب مصر – يقصد عصام الحضري -، هذا الثنائي من أكثر اللاعبين الذين أعجبت بهم”.

“بالتأكيد لم آخذ الكثير من الوقت في التفكير باختيار اللعب للأهلي بغض النظر عن أي عروض أخرى قُدمت لي لأن سُمعته أكبر من أي شيء في إفريقيا، وحتى على المستوى العالمي بمنافسته لريال مدريد على لقب النادي الأكثر حصدا للبطولات القارية.. فرصة مثل تلك لا تأتي كثيرا”.

“المنافسة لن تكون سهلة في الفريق، سأنافس لاعبين كبار على مستوى كبير من الاحتراف والأداء الفني. سيكون ذلك مفيدا لي وللاعبين وللفريق، ما أطمح له أكبر عدد من المباريات، وهذا ما قدمت من أجله”.

كلمات دلالية