آخر الأخبار الدوري المصري

الدوري المصري مهدد بفقدان “الجوهرة”

الدوري المصري مهدد بفقدان "الجوهرة"

يبدو أن الدوري المصري سيفقد أحد أهم نجومه، فالبرازيلي كينو الذي يقدم مستويات رائعة، مع فريقه بيراميدز  منذ انتقاله مطلع الموسم من بالميراس، والذي نجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 10 أخريين يفكر في الرحيل عن الدوري الممتاز.

إعلان

ويتفوق البرازيلي كينو  جناح نادي بيراميدز، على أحمد شديد قناوي مدافع الإنتاج الحربي وطاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب وصنع كل منهما 8 أهداف.

الدوري المصري مهدد بفقدان "الجوهرة"

وقد أشارت تقارير في الصحافة البرازيلية، أنباءً عن احتمالية رحيل  البرازيلي كينو، حيث أكدت صحيفة “Besoccer” ، و”جلوبو سبورت” البرازيليتين ، أن نادي ساو باولو قد يُعيد صاحب الـ29 عامًا من جديد إلى البرازيل.

وذكرت أن احتلال  نادي بيراميدز للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز قد تدفع عدد من اللاعبين للرحيل مثل كينو.

إعلان

وكان كينو قد انضم لصفوف بيراميدز الصيف الماضي قادمًا من بالميراس البرازيلي، وذلك قبل أن يُقدم مستويات مميزة رفقة رفاق عبد الله السعيد.

الجدير بالذكر أن ثنائية كينو والسعيد أهدت بيراميدز الفوز على الأهلي، عندما مر كينو من الجبهة اليمنى للمارد الأحمر متخطيًا كريم نيدفيد ليرسل عرضية أرضية للسعيد الذي لم يتهاون مسجلًا الهدف الثاني لفريقه.

الدوري المصري مهدد بفقدان "الجوهرة"

تلك اللقطة تكررت أيضًا في مباراة الزمالك، لكن عن طريق السعيد، عندما لعب كرة عرضية إلى كينو ليحولها الأخير في المرمى معلنًا عن هدف بيراميدز الثاني في مرمى الفارس الأبيض.

إعلان

منذ تواجد السعيد في بيراميدز، تشعر أن النجم البرازيلي كينو وجد ضالته في الوافد الجديد الذي يمرر له الكرة وكأنه يتدرب معه منذ سنوات بعيدة.

من جانب أخر، كان رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن تأجيل مواجهة القلعة البيضاء أمام ذئاب الجبل في الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما يفتح الجدل أمام الجميع بشأن موافقة الأهلي على خوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في ديربي العاصمة يوم 30 مارس قبل أن يُنهي الفارس الأبيض مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري.