آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات مصرية كورة مصرية - أخرى

الرتوش الأخيرة تفصل شيكابالا عن مجاورة باسم مرسي ووردة في اليونان

رسالة مؤثرة من شيكابالا لجمهور الزمالك بعد رحيله

اقترب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك من الانتقال إلى نادي أبولون سميرني اليوناني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المنتظر أن يتم إعارة اللاعب من نادي الزمالك إلى الفريق اليوناني لمدة موسم واحد فقط بادية من الموسم الجديد.

إعلان

قائد الزمالك يتواجد على قائمة الانتظار بالفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لعدم انتظامه في التدريبات الجماعية.

وحصل اللاعب على موفقة مسؤولي الزمالك من أجل رحيله إلى الدوري اليوناني، بعد غلق باب القيد في مصر.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة توقيع اللاعب على عقود انتقاله للدوري اليوناني، من أجل بدابة رحلته مع فريقه الجديد.

إعلان

وكان مرتضى منصور قد هاجم شيكابالا من قبل بسبب غيابه عن تدريبات الفريق عقب التواجد مع المنتخب في كأس العالم، قبل أن يتم عقد بين الثنائي وحل الأمور وديًا.

جدير بالذكر أن رئيس الزمالك تحدث  عن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا مع القلعة البيضاء والتي ظهرت بوادرها عقب عودة اللاعب من كأس العالم.

 
وقال مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: “حزين على النهاية التي وصل لها لاعب بحجم وموهبة محمود عبد الرزاق شيكابالا”.
 
وأضاف: “ليس من المعقول أن تكون نهاية شيكابالا عرض احتراف يوناني بالمجان وأن نوافق عليه”.
 
واختتم: “شيكابالا كان مطلوبًا خلال الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي، لكن سمير عبد التواب وكيل أعماله قام بمهاجمة مسئولي النادي السعودي وهو ما جعل الأخير يرفض إنهاء الصفقة”.
يذكر أن مرتضى منصور كلف أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول بتوفير عرض خارجي لشيكابالا من أجل المشاركة في المباريات.
كلمات دلالية