آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الرعونة تقتل أصحابها والعكس يجعلك أسد يقهر الخصوم!

الرعونة تقتل أصحابها والعكس يجعلك أسد يقهر الخصوم!

لم يتمكن نادي الزمالك من تحقيق نتيجة مرضيه لجماهيره أمام نصر حسين داي بعدما إنتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ليصعب الزمالك بنفسه من موقفه في التأهل من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، ليصبح الأبيض في مؤخرة المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

إعلان

قدم لاعبي الزمالك مباراة مثالية في شوط المباراة الأول من الجانب التكتيكي تمكن خلاله الأبيض من تسجيل هدف رائع للمهاجم المغربي الجديد خالد بوطيب وسط العديد والعديد من الفرص السهلة الذي تفنن لاعبي الزمالك في إهدار تلك الفرص بأقصى درجات الرعونة.

ولكن مع بداية الشوط الثاني كان لاعبي نادي الزمالك أكثر حرصًا على إدخال لاعبي نصر حسين داي إلى المباراة مرة ثانية عن طريق التمريرات القصيرة الخاطئة والعودة لمنتصف الملعب وعدم وجود ضغط من الأمام على دفاعات الخصم على الرغم أن الأخير كان مستعد لأقصى درجة للهزيمة من نادي الزمالك.

دائمًا كرة القدم حينما تستهر بها لن تنصفك مهما فعلت، الرعونة الكبيرة من لاعبي الزمالك وخاصة محمود كهربا هي من تسببت في ضياع أهم ثلاث نقاط للزمالك هذا الموسم في بطولة الكونفدرالية.

إنتبه لحظة عزيزي القاريء.. تذكر حينما كافح لاعبي الزمالك أمام نادي الهلال السعودي في السوبر المصري السعودي بكافة نجوم الهلال وقف الحظ بجانب لاعبي القلعة البيضاء وتمكن الفريق من تحقيق الفوز بفضل الأداء الرجولي، وعلى النقيد في كل مباراة شهدت رعونة من جانب لاعبي الزمالك هزم الفريق أو حرم من نقاط الفوز، مثل الخروج من الاتحاد السكندري في البطولة العربية.

إعلان