آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك أم بيراميدز؟.. أزارو يضع الأهلي في مأزق ويخطط للرحيل مجانًا

لا يزال الغموض يسيطر على موقف المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سواء بالاستمرار مع القلعة الحمراء أو الرحيل لنادي آخر.

إعلان

وارتبط اسم أزارو بالرحيل عن الأهلي، وذلك لعدم حاجة المدير الفني السويسري رينيه فايلر لجهوده لعدم القناعة بقدراته.

أزارو يخطط للرحيل عن الأهلي مجانًا

أزارو

الفترة الماضية بدأ اسم وليد أزارو يرتبط بالانتقال إلى بيراميدز والزمالك في ظل غموض موقفه مع الأهلي، بالإضافة لتبقي موسم واحد في عقده مع القلعة الحمراء، حيث بدء وكلاء اللاعبين طرح اسم اللاعب داخل الناديين.

داخل بيراميدز يبدو أن هناك قناعة كبيرة بقدرات وليد أزارو، بعد إشادة جميع زملائه السابقين في الأهلي به وعلى رأسهم عبد الله السعيد ورمضان صبحي وشريف إكرامي.

إعلان

أما في الزمالك فهناك أيضًا اهتمام باللاعب لكن بشكل أقل من بيراميدز، لكن مسؤولي الفارس الأبيض بدأو الحديث عن إمكانية ضم اللاعب.

ويبدو اللاعب أقرب إلى الانتقال لصفوف بيراميدز وذلك حال قرر الأهلي الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم الجاري نظرًا لوجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب في الفريق بالإضافة للرغبة في ضم أجانب جدد.

إعلان

وكان مسؤولي الأهلي لديهم رغبة في تمديد عقد اللاعب، لكن هناك صعوبة في ذلك في ظل رغبة أزارو عدم تجديد العقد بعد خروجه نهائيًا من حسابات فايلر، لذا بدأ يفكر اللاعب المغربي في خطوته المقبلة.

ويحاول أزارو خلال الفترة الحالية وضع إدارة المارد الأحمر في مأزق وهو عدم تجديد التعاقد، حتى يتم الاستغناء عنه نهائيًا ويرحل بعدها إلى بيراميدز أو الزمالك بشكل مجاني، أو الانتقال لأحد الدوريات الخليجية لكن فرص الانتقال داخل مصر أكبر بكثير.

جدير بالذكر أن مسؤولي الأهلي يرغبون في تجديد عقد أزارو ومن ثم إعارته لأي نادي خليجي وذلك لعدم الانتقال إلى بيراميدز أو الزمالك.

يشار إلى أن وليد أزارو يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حال عدم تجديد تعاقده مع الأهلي.

مصطفي محمد على أعتاب بيراميدز بمبلغ خرافي

مصطفي محمدأكد مهيب عبد الهادي خلال برنامجه “اللعيب” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: مصطفي محمد على أعتاب بيراميدز بشكل نهائي”.

وأضاف: “مصطفي محمد مرحب للغاية بالانتقال إلى بيراميدز، خاصًة في ظل المقابل المادي الضخم”.

وتابع: “مصطفي محمد اتفق مع بيراميدز بشكل نهائي، والاتفاق سيتم تنفيذه بعد مشواره مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا”.

والد يوسف البلايلي يكشف عن العروض الرسمية لضم نجله

الأهليأكد والد يوسف بلايلي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية النهار، أن مفاوضات الأهلي الأكثر جدية، مشيرًا إلى أن المناقشات دائرة بين الاهلي المصري ونظيره السعودي في ظل ارتباط اللاعب بعقد يمتد حتى 2022.

وأضاف: “اللاعب لا يمانع الانضمام للنادي الأهلي، والأمور المالية ستحسم الصفقة”.

وأكمل: “بيراميدز يسعى أيضا لضم اللاعب، وكذلك تحدث بعض مندوبي الزمالك ولكن لم يرتق حديثهم للشكل الرسمي”.

ولعب بلايلي الموسم الماضي مع أهلي جدة السعودي 13 مباراة بالدوري، و3 بالكأس، ومباراتان بدوري أبطال آسيا، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع 3

وتألق بلايلي بشكل لافت مع المنتخب الجزائري الذي استطاع التتويج بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر صيف 2019.

الأهلي يواصل تحركاته للانتقام من عبد الله السعيد

الأهلي

قدم النادي الأهلي شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد لاعب وسط وقائد نادي بيراميدز، بمركز التسوية والتحكيم الرياضي، من أجل الحصول على الشرط الجزائي في العقد الثلاثي.

عبدالله السعيد فسخ تعاقده مع أهلي جدة وعاد للانضمام لبيراميدز دون أن يحصل النادي الأهلي على قيمة الشرط الجزائي (2 مليون دولار) المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين الأهلي وأهلي جدة واللاعب، عندما انتقل إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلى أن النادي قد قام بتقديم شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد رافضًا الاستسلام للقرارات السابقة من أجل السعي للحصول على حقوقه.

وفي ذات السياق، حيث رفض الفيفا شكوى النادي الأهلي  السابقة ضد نادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري.

وقام الأهلي بعد حكم “فيفا”، بتقديم شكوى ضد اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم وفقاً لما جاء بموقع النادي الرسمي وقتها بالإشارة الى تلقيه رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي.

وحرصت إدارة الأهلي على دعم الشكوى المقدمة بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جدة وعبد الله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل النادي الأهلي على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار.

كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بتقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا