آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

الزمالك في خطر.. الكاف يصدم الفريق ببيان رسمي بشأن أزمته مع بطل السنغال

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بيانا رسميا بشأن الأزمة التي اندلعت بخصوص مواجهة الزمالك أمام فريق جينيراسيون سبورت، في إياب الدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وجاء نص بيان الكاف على النحو الآتي:

عزيزي المدير التنفيذي، في أعقاب التحديثات المستمرة فيما يتعلق بتفاصيل مباراة CL رقم 72 الزمالك ضد جينيراسيون فوت.

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الوضع وأدرك أن مباريات الدوري المحلي المصري التالية لعبت في القاهرة: إنبي ضد الجيش في 26 سبتمبر 2019 في استاد بترو سبورت، مصر أمام أسوان في 28 سبتمبر 2019 في استاد الأكاديمية العسكرية، المقاولون مقابل سموحة في 28 سبتمبر 2019 في استاد المقاولون العرب.

بناءً على ذلك، يرجى ملاحظة أن القرار النهائي المتعلق بمباراة الزمالك ضد جينيراسيون سيتم إبلاغه بمجرد اجتماع الهيئة المختصة.

إعلان

أرجو أن تتقبلوا السيد القائم بأعمال المدير التنفيذي، تحياتنا المخلصة

إعلان

فريق جينيراسيون فوت لم يصل ملعب برج العرب ورفض خوض اللقاء، بعدما حدد الزمالك يوم 28 سبتمبر موعدا لمباراة جينيراسيون فوت في وقت سابق، على أن يقام اللقاء في ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ولدواع أمنية، اضطر مسؤولو الأبيض لطلب تعديل موعد وملعب اللقاء.

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على طلب الزمالك بنقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتأجيله لمدة 24 ساعة، لدواع أمنية. لكن بعثة الفريق السنغالي توجهت مساء السبت إلى ملعب بتروسبورت، من أجل خوض المباراة وفقا للموعد وملعب المباراة القديم. ورفضت السفر لبرج العرب.

ووصل فريق الزمالك لملعب برج العرب بالإسكندرية، وفقا للموعد الجديد، وانتظر المنافس لمدة ربع ساعة، وهي المدة القانونية، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية، واعتمد مراقب المباراة المالي فوز الزمالك بثلاثية نظيفة.