آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك: لماذا تريدون استكمال دوري “مريض”؟

الأهلي

شن طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك هجوم شديد اللهجة على اتحاد الكرة المصري، بشأن استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020، بينما تم إلغاء مسابقات الناشئين، مُعللًا ذلك بتصدر القلعة البيضاء لهذا المسابقات على عكس الدوري الممتاز.

إعلان

تصريحات طارق يحيى

وقال طارق يحيى عبر قناة نادي الزمالك: “هل تم الغاء مسابقات الناشئين المختلفة، لكون الزمالك متصدرا للترتيب في بعض المنافسات، ويتم استكمال الدوري الممتاز لكون الزمالك رابعا؟، هل ما يحدث لمجرد العند؟”.

وأضاف: “لماذا تريدون استكمال بطولة الدوري “المريضة”؟، هي بطولة ليس لها قيمة، بطولة “الكورونا”.

وواصل: “لماذا لم يتم عمل حساب لهيبة الدولة عندما تم التضحية بمنتخب شوقي غريب ومنتخب ربيع ياسين، هيبة الدولة في تنظيم أمم افريقيا خلال وقت قياسي وليس في استكمال دوري ممتاز”.

وتابع طارق يحيى: “يتم “تفصيل” دوري من أجل استكماله، أين تكافؤ الفرص؟، أسوان يأتي ليلعب في القاهرة وليس ملعبه، طنطا نفس الأمر، لماذا تم الموافقة على تلك الأمور؟”.

إعلان

واختتم طارق يحيى تصريحاته: “لقد تم الغاء الدوري أكثر من مرة ولم يتحدث احد، لماذا هناك اصرار على استكمال دوري الموسم الحالي؟، هل يعقل استكمال ١٨ اسبوع؟”.

باللوائح.. الزمالك فرط في دوري الموسم الماضي بعد خطأ الأهلي الذي لا يريد تكراره!

إعلان

أكد محمد بيومي، خبير اللوائح في الاتحاد الدولى لكرة القدم، أن الزمالك فرط في التتويج بدوري الموسم الماضي.

وقال بيومي في تصريحات إذاعية، أن الزمالك أخطأ حينما لم يشكو الأهلى بعد إشراكه رمضان صبحي بعد نهاية إعارته لهيدرسفيلد الإنجليزى، في الموسم الماضي.

وتابع بيومي: “اللاعب المعار لابد ألا يشارك مع فريقه إلا بموافقة كل الأطراف، لذا فإن إدارة الأهلى تحاول تدارك خطأ الموسم الماضى ومنعت مشاركة رمضان صبحى أمام إنبي، في المباراة المرتقبة بعد أيام”.

وأوضح خبير اللوائح: “الموسم الماضى شهد مشاركة رمضان صبحى مع الأهلي فى مباراتي المقاولون العرب والزمالك بعد نهاية إعارته من هيدرسفيلد، وكان ذلك خطأ كبير من إدارة الأهلي لو استغله مسئولى الزمالك وتقدموا بشكوى خلال 48 ساعة كان سيتم اعتبار الأهلى خاسر وإضافة النقاط لرصيد الزمالك والمقاولون”.

وأضاف: “كان من الممكن وقتها أن يتوج الزمالك بطلاً للدورى فى ظل تقارب النقاط بين الفريقين الموسم الماضي”.

وأتم: “الأهلي تدارك الموقف هذا الموسم وأعلن عدم مشاركة رمضان صبحي خوفاً من احتجاج الأندية، ولابد أن يمدد الأهلى إعارة اللاعب من هيدرسفيلد وليس فقط الحصول على موافقة النادي الإنجليزي لمشاركة رمضان فى المباريات”.

فايلر يجتمع بكهربا ويعطيه روشتة التألق مع الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وعقد أيضًا فايلر جلسة سريعة مع الثنائي الأجانب جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا قبل بداية المران الصباحي اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقبل بدأ المران الجماعيأعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

أزمة جديدة تضرب الوداد قبل مواجهة الأهلي

صحيفة “المنتخب” المغربية قالت إن جاريدو مدرب الوداد أبلغ سعيد الناصري رئيس النادي برغبته في التجديد لمحمد الناهيري، لكن اللاعب ماطل في حسم مستقبله مع الفريق بل وطالب الحصول على مبلغ مالي كبير.

وأضافت أن رئيس الوداد وضع حدًا في هذه الأزمة وأخبر وكيل أعمال اللاعب أنه أخل الناهيري أخل بميثاق التعاقد مع النادي والغياب عن تدريبات الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس الوداد أبلغ أيضًا وكيل أعمال اللاعب أنه لم يحترم أسرار النادي بل وكشف عن صيغة العرض المقدم له في الصحافة.

وأشارت إلى أن الناصري لا يريد التفاوض مرة آخرى مع اللاعب خاصة أنه أخل بالقوانين، ولن يتم التفاوض مع لاعب يتدرب في الغابة، فالعودة للطريق الصحيح ستكون بالعودة إلى التدريبات والعرض على المدير الفني والاعتذار لزملائه في الفريق وأيضًا للجماهير، وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث، عدا ذلك فلن يكون هناك تفاوض.

بدوره يعاني جاريدو من أزمة كبيرة في الوقت الحالي وهي البحث عن بديل للناهيري دون إحداث أي خلل داخل الفريق.

وبحسب الصحيفة المغربية بدأ جاريدو البحث عن حلول مختلفة لتعويض غياب الناهيري عن الفريق وذلك بالاعتماد على بعض اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة.

ووضع جاريدو عدد من الخيارات من أجل تعويض غياب الناهيري هي الاعتماد على خدمات أيوب العملود في مركز الظهير الأيسر، أو الاعتماد على بد كادرين في نفس المركز.

أما الحل الأخير الذي لجأ له جاريدو هو الاعتماد على الوافد الجديد يحيى عطية في مركز الظهير الأيسر.

اقرأ أيضًا..

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا