آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك: نتمنى ضم رمضان صبحي الذي رحب باللعب لنا!

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وهدرسفيلد تاون الإنجليزي الحالي كان قريبًا من الانتقال للقلعة البيضاء.

إعلان

الزمالك: رمضان صبحي كان قريب من الانضمام لنا

رمضان صبحي

وقال مرتضى في تصريحات لقناة”أون تايم سبورتس 2″: “أحمد فتحي وافق من قبل على الانتقال للزمالك والصفقة كادت تتم بنسبة 90%، قبل أن يتراجع بعد أن قدم الأهلي عرض أعلى”.

وأضاف: “أما رمضان صبحي فهو لاعب كبير ومهم وأرغب في تواجده معنا في الزمالك، ورحب من قبل بالانضمام إلينا في 2015”.

وأكمل: “خلال إحدى معسكرات المنتخب كان يوجد لاعب من الزمالك أبلغنا أن رمضان صبحي لديه مشكلة في عقده مع النادي الأهلي وكان وقتها ناشئ، وعلاء عبد الصادق كان سيأتي للمعكسر حتى يوقع العقود مع رمضان، لذا تحدثت مع أحمد سليمان وقال لي أنه أنهى كل شئ لكن الصفقة لم تتم في النهاية”.

إعلان

وتابع: “جونيور أجايي قبل الانضمام للأهلي تم عرضه علينا ولكنه لم يظهر بالشكل المميز الذي هو عليه الآن”.

واستمر: “أرغب في عمل مبادرة بين ناديا الأهلي والزمالك لتعود العلاقة بين الناديين إلى طبيعتها، وأرى أن مجلس مرتضى منصور هو الأفضل في الـ20 سنة الأخيرة”.

إعلان

وأردف: “بيراميدز تقدم بعرض لضم محمود علاء بـ11 مليون دولار والمفاوضات بدأت من جانب تركي آل شيخ بـ3 ملايين، لكن مرتضى رفض في النهاية مؤكدًا أن الفريق لا يملك إلا زيزو في خط الوسط”.

وبشأن اللاعب الذي يتمنى ضمه من الأهلي أكمل حديثه قائلًا: “رمضان صبحي وعلي معول، والأخير صديق شخصي لي وأيضًا أغلب لاعبي الأهلي أصدقائي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أفضل صفقة للزمالك في السنوات الأخيرة هي فرجاني ساسي نظرًا للفترة التي قضاها داخل الزمالك بالمقارنة بأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم”.

الزمالك يتحرك رسميًا من أجل سحب لقب القرن

وينشر لكم “كورة11” في السطور التالية  بالمستندات، المذكرة التي أعدها محمد بيومي محامي الزمالك في قضية القرن الإفريقي والتي قدمها إلى إدارة الزمالك  وتم تقديمها بالفعل إلى الاتحاد المصري ونظيره الإفريقي لكرة القدم والخاصة بقضية القرن الإفريقي، والتي قام مرتضى منصور رئيس الزمالك بسحبها من الجبلاية بعدما إرسالها من أجل مراجعتها مرة أخرى.

وقدم الزمالك في المذكرة حافظة مستندات مكونة من جدول ترتيب الأندية الإفريقية طبقًا للبطولات، وإنجازات المنتخبات الإفريقية القارية، ونتائج تصويت الفيفا لاختيار نادي القرن في أوروبا.

وأكد الزمالك في شكواه على وجود شبهة فساد من جانب رئيس وسكرتير عام الاتحاد الإفريقي السابقين بمنح لقب نادي القرن لصالح منتخب الكاميرون وفريق الأهلي، موضحًا أنه لم تكن هناك أي معايير واضحة تم وضعها لتكون فاصلة وحاسمة لكل الاتحادات الأهلية فيما يتعلق بلقب نادي القرن.

وقدم الزمالك في المذكرة 9 وقائع واعتمد عليها بشكل كامل في التأكيد على وجود شبهة فساد في احتساب لقب نادي القرن للأهلي، كما قدم الزمالك كافة الحيثيات القانونية في القضية التي تؤكد حق الزمالك في لقب القرن.

وطالب الزمالك في نهاية الأمر بسحب لقب نادي القرن من الأهلي ومنحه للقلعة البيضاء.

وإليكم صور مذكرة الزمالك للجبلاية والكاف:

اقرأ أيضًا..

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا