"أخبار "الكان آخر الأخبار

“الزمالك” يتسبب في غضب جماهير المغرب قبل مواجهة ثمن النهائي!

"الزمالك" يتسبب في غضب جماهير المغرب قبل مواجهة ثمن النهائي!

قامت لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعلان أسماء حكام مباراة المغرب وبنين، في دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي تحتضنها الأراضي المصرية.

إعلان

ويلاقي المغرب نظيره بنين في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل في أولى مباريات دور الـ16 لكاس الأمم الإفريقية التي، تنتهي يوم 19 يوليو المقبل.

وأعلنت اللجنة، أن الأنجولي هيلدر مارتينيز سيقود المباراة ويرافقه كلًا من:« جيرسون دوس سانتوس – بيرهى تيسفيورجيس – السنغالي ماجيت نداي حكمًا رابعًا».

يذكر أن الحكم الأنجولي هيلدر ماتينيز قد تسبب في اقصاء نادي حسنية أغادير المغربي، من بطولة كأس الكونفدرالية، حيث لم يحتسب هدفًا صحيحًا في مرمى الزمالك.

وكان المنتخب المغربي قد احتل صدارة المجموعة الرابعة التي أقيمت مبارياتها على استاد السلام الدولي برصيد 9 نقاط، فيما احتلت بنين المركز الثالث بالمجموعة السادسة بعد تعادلها في اللقاءات الثلاث أمام غانا وغينيا بيساو والكاميرون.

إعلان

"الزمالك" يتسبب في غضب جماهير المغرب قبل مواجهة ثمن النهائي!

في سياق منفصل، تحدث ستيوارت باكستر مدرب منتخب جنوب أفريقيا أن لاعبي فريقه ذو كفاءة ولا يحتاجون إلى أي دوافع قبل مواجهة المنتخب المصري في دور الـ16 لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

يذكر إن منتخب البافانا بافانا سيواجه منتخب الفراعنة يوم السبت القادم، على أرضية استاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن الجولة الـ16 من منافسات بطولة كان 2019.

طالع الآن: جنوب إفريقيا ليست بالخصم الهيّن.. الفراعنة في مأزق “حقيقي” أمام الأولاد!

وقال باكستر خلال تصريحاته للموقع الرسمي لجنوب إفريقيا، وكل ما هو قادم على لسان مدرب منتخب الأولاد:

إعلان

“إنه تحدٍ كبير وهذا ما نبحث عنه”.

“أعتقد أن مجموعات أمم أفريقيا كانت قوية، مجموعتنا كانت قوية وصعبة، البعض يعتقد أننا مررنا من الباب الخلفي، كنا على مشارف وداع البطولة ولكننا عدنا، هذا هو الأداء الرائع”.

“لدينا الفرصة الآن للعب ضد الدولة المضيفة أمام الكثير من الجماهير، عندما تريد أن يقف لك الجميع مصفقًا.. أعتقد أن اللاعبين يتطلعون إلى ذلك”.

“الدافع الرئيسي للاعبين هو أنهم يريدون تخطي تلك العقبة وأعتقد أن هذا هو الشيء الرئيسي، سيكون هذا هو الدافع أمامهم لا أعتقد أن عليّ تغيير أي شيء”.

”مهاجمينا لم يكونوا بأفضل حال، ولعبنا الدفاعي لم يكن مثاليًا، علينا تعزيز تلك الثغرات قبل مواجهة مصر، أعتقد أنها ستكون مباراة مختلفة”.

“لو تمكن اللاعبين من إضافة 15 % من جهدهم سنسبب المشكلات لمصر”.

”لا أعتقد أنه يتعين علينا تقديم دوافع تحفيزية هائلة للاعبين، أعتقد أنهم سيصلون إلى هذا الهدف بمفردهم”.

طالع أيضًا:

مدرب تونس: لم نكن نريد الصعود بثلاثة تعادلات!

هل يُصبح انتقال كهربا للأهلي “فرصة” لإتمام “صفقة القرن” للزمالك؟

صحفي إيطالي يفند فوز صلاح بالكرة الذهبية “حتى لو خسر الكان”.. ويكشف لماذا ليس ماني!

كلمات دلالية